قتلت زوجها وشقيقته ومارست الرذيلة مع عشيقها بجوار الجثث.. تفاصيل الحادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قتلت زوجها وشقيقته ومارست الرذيلة مع عشيقها بجوار الجثث.. تفاصيل الحادث, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:44 مساءً

هزت جريمة بشعة مدينة 6 اكتور حيث قامت زوجة بالتخلص من زوجها بطريقة مليئة بالقسوة وعدم الرحمة، كل ذلك لكي تشبع رغبتها في ممارسة الرذيلة مع عشيقها الذي ساعدها هو واخته في الجريمة.

تفاصيل القصة

بدءت القصة بوجود خلاف دائم بين طبيب وزوجته الطبيبة ويحملان الجنسية السورية وذلك منذ زواجهم الأمر الذي دفع الزوجة المتهمة للبحث عن الحضن الذي يحتويها وتجد فيه الأمان بعيدًا عن الخلافات والجو المشحون مع زوجها، فوجدت صديق زوجها فاتح لها ذراعيه وكأنه يقول لها أنا على استعداد لخيانة صديقي وانتشالك من جميع المشكلات التي تواجيهينها، ولكن هذا لم يبرر فعلتهم فجميه الأزواج بينهم خلافات ولكن عليهم احترام بعضهم العض وحفاظ كل طرف على مشاعر الأخر.

وذات يوم زارت شقيقة الزوج بيت أخيها فقررت الزوجة التخلص من كلاهما فوضعت لهم مخدر في العصير حتى تأكدت أنهما ذهبوا في سبات عميق، ثم اتصلت بعشيقها الذي جاء هو واخته على الفور وقاموا ال3 أشخاص بقتل الطبيب وشقيقته بسلاح أبيض.

التحقيقات تكشف السر

غادرت شقيقة العشيق الشقة بعد أن استولت علي الهواتف المحمولة وقامت ببيعها في شارع عبد العزيز و ألقت السلاح الأبيض في النيل، ثم مارست الزوجة الرذيلة مع عشيقها بجوار جثث الضحايا

توصلت الشرطة للجريمة وعثرت على جثث الضحايا في غرفة النوم بالشقة وكشفت التحريات والتحقيقات أن المجرم ليس شخص واحد بل أكثر من شخص، وبالاطلاع على كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار تبين تردد صديق المجني عليه و شقيقته على الشقة، ثم خرجت شقيقة صديقه وبقي صديقة في الشقة. 

 

وتوصلت المحكمة إلى وجود علاقة غير شرعية بين الزوجة وصديق زوجها وبمواجهتا اعترفت بما حدث بالتفصيل واحضرت النيابة باقي أعضاء الجريمة واعترفوا أيضًا بارتكابها، فأصدرت المحكمة حكمًا بإعدامهم شنقا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق