الارشيف / أخبار عربية

عرس اربد ،، "اللغز المجهول" !!

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرس اربد ،، "اللغز المجهول" !!, اليوم الأربعاء 25 مارس 2020 08:12 مساءً

آخر تحديث: 2020-03-25، 06:06 pm

270064_46_1585159685.jpg
اخبار البلد - خاص 

لا يزال موضوع "عرس اربد" وممرضة البشير يتردد على لسان وزير الصحة الدكتور سعد جابر خلال المؤتمرات الصحفية الدورية التي يعقدها الوزراء  للاعلان عن اخر المستجدات حوول فيروس كورونا ، وحيث اعلن اليوم الوزير جابر عن تسجيل (5) اصابات جديدة لمخالطي زفاف اربد و (4) حالات من مخالطي ممرضة البشير .

وزير الصحة مطالب اليوم بشرح ما يجري في محافظة اربد التي اصبحت كلغز مجهول لا يعرف احد تفاصيله بعد الاعلان عن هذه الاصابات لمخالطي عرس اربد .

ومن خلال متابعة التصريحات الحكومية تبادر الى اذهاننا عدة اسئلة منها : لماذا لا تقوم الحكومة باحضار كل الاشخاص الذين حضروا العرس ووضعهم في الحجر الصحي ؟ وهل سيقدم الوزير جابر شرحاً طبياً مفصلاً عما يجري في اربد ؟ ولماذا تتزايد اعداد المصابين يومياً ؟ ولماذا لم يتم اكتشاف هذه الاصابات قبل اسبوع من الان ؟ ولماذا اصبحنا نلاحظ ان اعداد المصابين بكورونا من مخالطي عرس اربد بازدياد ؟. 

وكشف وزير الصحة د . سعد جابر عن تسجيل 5 حالات إصابة جديدة بكورونا، من مخالطي زفاف إربد، و4 حالات من مخالطي ممرضة البشر، من بين 19 حالة إصابة مسجلة في عموم الأردن، اليوم، ليرتفع إجمالي الإصابات في العزل إلى 172 حالة .

وأضاف جابر، خلال إيجاز صحفي اليوم الاربعاء ، أن الوزارة سجلت 19 حالة جديدة موزعة كالتالي: "مريضة عراقية جاءها ضيوف من العراق، أردني قدم من سويسرا في 11/3، 8 مخالطين لمريض موجود في أحد المشافي العسكرية أحدهم خادمة سيريلانيكة، 4 مخالطين لممرضة البشير، 5 من مخالطي زفاف إربد"
 

المصدر
اخبار البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا