الارشيف / أخبار عربية

الأردن: تسجيل دعم الخبز شهر مارس 2020

أعلن صندوق المعونة الوطنية فتح باب تسجيل دعم الخبز شهر مارس 2020 للحصول على دعم الخبز لعام 2020 في الأردن من خلال دعمك الإلكتروني، حيث أكد المدير العام للصندوق الوطني للمساعدات عمر المشاقبة، أن دعم الخبز لن ينفق إلا على العائلات المقيمة في الأردن، داعياً جميع مواطني قطاع غزة وأبناء الأردنيات شريطة وجود وثائق الأحوال المدنية والعائلية.

رابط تسجيل دعم الخبز شهر مارس 2020 من هنا

 

وأشار المشاقبة إلى أن المستفيدين العسكريين والوطنيين فقط من برنامج التكافل أو صندوق المعونة الوطنية يُستبعدون من التسجيل، منوهًا إلى أن فترة التسجيل ستكون (21 يوماً) تبدأ من صباح 15 مارس 2020.

وأوضح أنه يعتمد على أولئك الذين كانوا داخل البلاد منذ ستة أشهر من 15 سبتمبر 2020 وأن الطلب الإلكتروني موجود لجميع أشكال الدعم الحكومي في وقت لاحق، يرجى التحقق من دقة المعلومات.

وذكر المشاقبة أن (رب الأسرة) هو الوحيد الذي يمكنه الحصول على دعم نقدي، حيث يتم صرف دعم الخبز يوم السبت 25 إبريل 2020 حتى 30 نوفمبر 2020 بواقع (27 دينار) على كل فرد من أفراد الأسرةز

ونوه المشاقبة إلى أنه يتم اعلام المواطن بإرسال رسالة نصية برقم الهاتف عند الطلب، وفيما يتعلق بالأوراق المطلوبة أكد أنه يتم تقديم هوية الأحوال ودفتر العائلة مثبت عليه رب الأسرة ورقم هاتف صالح وحساب مصرفي.

ويبلغ عدد الذين سيحصلون على إعانات الخبز في الأردن لعام 2020 ما بين 4.5-5 مليون فرد، بواقع مليون أسرة، وفقًا للمدير العام للصندوق الوطني للمساعدات عمر المشاقبة، للحصول على رابط تسجيل دعم الخبز شهر مارس 2020 اضغط هنا.

النهضة نيوز

المصدر
النهضة نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى