أخبار عربية

الاحد .. طقس بارد وغائم وفرصة لهطول زخات من الأمطار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحد .. طقس بارد وغائم وفرصة لهطول زخات من الأمطار, اليوم الأحد 1 مارس 2020 02:23 صباحاً

سرايا - تبقى درجات الحرارة اليوم الأحد أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس باردا وغائما مع فرصة لهُطول زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط وبعض المناطق الجنوبية، بحسب موقع طقس العرب.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل إلى 70 كم/ ساعة فوق الجبال، قد تصل الى 100 كم/ ساعة في مناطق البادية الشرقية، وتكون مثيرة للغبار وتعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا في أغلب المناطق مع فرصة لتشكل الضباب في اجزاء من الشرقية والبادية مع ساعات الفجر والصباح الباكر، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط احيانا في أجزاء محدودة من البادية الشرقية.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الإثنين لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء باردة نسبياً نهارا بوجه عام مع ظهور بعض السحب المنخفضة، في حين تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا بوجه عام، مع فرصة لتشكل الضباب في اجزاء محدودة من المناطق الشرقية والبادية مع ساعات الفجر والصباح الباكر.

وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول بعد منتصف الليل الى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


المصدر
وكالة أنباء سرايا الإخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا