الارشيف / أخبار عربية

العثور عليه بزمن قياسي .. الحاج زهدي اختفى بسبب 'الحنين إلى الماضي '

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني- تمّ العثور على الحاج زهدي العايدي - 73 عاما -، بعد مناشدة "الوكيل الإخباري" ، في زمن قياسي الخميس الماضي .

 

لمشاهدة المادة 

خرج ولم يعد ..مواطن يروي للوكيل تفاصيل اختفاء والده بعمّان - صورة 

 

وبين ابنه جمال، أنه تم العثور على والده في منطقة الأشرفية - شرق العاصمة عمّان - وزاد " لقد عثرنا على والدي في منطقة الأشرفية ،حيث تم الاتصال بي ، من قبل أشخاص ، أوضحوا أن والدي متواجد لديهم".

 

حنيــن إلى الماضــي 

وأشار العايدي لـ"الوكيل الإخباري" ، أن والده "يحنّ للماضي" ، حيث توجّه إلى منزل والديه- عائلة الحاج زهدي - وزاد " بعد أن تم نشر مناشدة لوالدي ، عبر الوكيل الإخباري ، تمّ التواصل معي من قبل أحد الأشخاص ليعلمني عن مكان تواجد والدي، حيث كان رقمي الخاص متواجد على المناشدة ".

 

يبدو ، أن الحاج زهدي ، وبعد أن أجرى العملية ، بدأ يسترجع الماضي، حيث الحديث عن ذلك أمام أبنائه ، وذلك فور استيقاظه من "التخدير"، دون استذكار لواقعه ، فغافل الجميع من أحد المستشفيات الخاصة ، حيث موعد خروجه منه ، متوجّها إلى منزل عائلته في الأشرفية ، وفق حديث جمال .

 

وفي ردّ على سؤال حول طريقة وصوله إلى المنطقة ، حيث لا يملك المال ، ويعاني من "الزهايمر" ، أوضح جمال " لقد استذكر والدي الطريق ، واستقل "تكسي" ووصل إلى المنزل ، من خلال ذاكرته إلى الماضي، ولم يقم بدفع المال بعد أن علم سائق التكسي بوضعه الصحي".

 

الحاج زهدي ، استرجع ما حصل معه ، وروى لابنه جمال ما حدث معه ، حيث تعرّض للسقوط في الشارع ، مرّات عدة ، حيث وجود كدمات على أنحاء مُتفرّقة من جسده ووجهه.

 

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

 

المصدر
الوكيل الاخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا