"أثناء مناظرة النيابة"..تفاصيل مرعبة يكشفها قاتل والدته منذ 9 سنوات في عابدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أثناء مناظرة النيابة"..تفاصيل مرعبة يكشفها قاتل والدته منذ 9 سنوات في عابدين, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:31 مساءً

كشفت تحقيقات نيابة وسط القاهرة، عن أن الموظف المتهم بقتل والدته، ارتكب جريمته قبل 9 سنوات، وتم إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية بمنطقة عابدين، وإعادة فتح التحقيقات في الواقعة.

كانت البداية بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة عابدين، بتردد سيدة على منزل الابن وتضرر الأهالي من ذلك، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتمكنت من ضبطه رفقة زوجة صديقه.

بمناقشتهما قال الابن إنه كان ينوي الزواج منها، بعد تطليقها من صديقه، إلا أن المجني عليها "والدته" رفضت إتمام الزيجة بسبب سوء سلوك السيدة "عيب عليك.. دي مرات صاحبك".

وأشار المتهم، في اعترافاته، إلى أن والدته هددته بإبلاغ صديقه بما ينوي عليه ابنها، ما دفعه للتخلص منها حيث استغل نومها وقام بخنقها بواسطة "مخدة" إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام بإخفاء بعض محتويات الشقة لتضليل رجال المباحث. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكشفت مناظرة النيابة، أن الجثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها إصابات وجروح بالجسم، وكدمات بمنطقة الرأس، وآثار خنق وزرقان حول الرقبة وفي الوجه، وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الخنق.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليها، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، ونجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في القبض على موظف قتل والدته فى عابدين، خشية  فضح أمره بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع سيدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق