بالصور: بسبب تافه "ابراهيم" يقتل شقيقه بطريقة بشعه في حدائق حلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور: بسبب تافه "ابراهيم" يقتل شقيقه بطريقة بشعه في حدائق حلوان, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:52 صباحاً

بعد وفاة والدهم ووالدتهم، كرس إبراهيم ومصطفى، حياتهما للعيش برفقة شقيقهما، الذي يعاني من مرض نفسي، داخل شقة بالطابق الأخير لفترة طويلة، ولكن في الفترة الأخيرة كثرت بينهم الخلافات، ووصلت للاعتداء على بعضهم بالأيدي، حتى قام صاحب المنزل بطردهم، بسبب امتناعهم عن دفع الإيجار.

وبسبب تراكم الديون عليهم، قاموا بنقل أشيائهم داخل شقة أخرى، بنفس الشارع، وكثرت بينهم الخلافات والشجار، حتى انتهت بقتل الشقيق المدعو إبراهيم بضرب شقيقه المبرمج حتى الموت، بسبب نسيانه مفتاح الشقة.

انتقلت "النبأ" إلى مسرح الجريمة بشارع مبارك بمنطقة حدائق حلوان، التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة، للحديث مع أحد شهود العيان، والجيران لكشف تفاصيل الحادث. 

في البداية تقول الحاجة "أم أحمد" صاحبة المنزل الذي يسكن بداخله المتهم والمجني عليه، وشقيقه الأصغر(مريض نفسي)، :" كتبت عقد إيجار للشقة من 25 يوم، كانوا ساكنين آخر شارع مبروك، ويوم الواقعة، انا مكنتش متواجدة داخل المنزل، وفوجئت باتصال رجال المباحث بوقوع الجريمة في تمام الساعة الثامنة صباح أمس الثلاثاء، تشاجروا على مفتاح الشقة".

وتابعت:" علمت ان المتهم مصطفى كان كثير الاعتداء على شقيقه، بسبب أسباب تافهة ان تستعدي كل المصايب الذي افتعلها"، مكملة:" انا يوم ماكتبت العقد معاهم، كان المجنى عليه بيتعامل بأخلاق وطيبة، وبعد مرور كام يوم عرفت انهم بيتخانقوا مع بعض دايما، وزادت مشاكلهم بعد وفاة ابوهم ووالدتهم، بحسب جيرانهم السابقين".

بينما قطعت الحاجة صباح سرد تفاصيل الحادث، والتي كان يقيمان المتهمان بمسكنه قبل الواقعة ب 25 يوما:" حسبي الله ونعم الوكيل في مصطفى، اللي قتل أخوه، كان تكرار الاعتداء عليه، وكان بيضربوا وبيحدفوا على سلالم العمارة، وكل الجيران سابت البيت بسببهم، لأنهم كانوا بيتخانقوا دايما.. حتى الإيجار ماكنوش بيدفعوه وحررت عدة محاضر في المتهم مصطفى لانه كان ممتنع عن كافة المستحقات.. وخرجتهم من الشقة".

ولفت" أبو وليد" أحد جيران الواقعة إلى أن :" المجنى عليه (ابراهيم) كان بيشتغل في محل تصليح تكييفات.. وقبل الواقعة بكام يوم، نشبت بينهم مشاجرة في الشارع، وقام المتهم بضرب ابراهيم، وسحله في الشارع حتى تم الصلح بينهم وعلى يد أحد الجيران، والكل زعل على ابراهيم دا لانه كان طيب وعلى حسن خلق.. كان بعد مايخلص شغله يجلس أمام المنزل في قمة الاحترام". 

بداية التفاصيل عندما تلقى المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من المستشفى العام باستقبال جثة" "ابراهيم عبد الجواد حسين" شاب عشريني، متوفى ويظهر على جسده آثار ضرب وكدمات، وبالانتقال والفحص وبتكثيف التحريات تبين قيام شقيقه الأكبر" "مصطفى"بضربه حتى الموت، وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهم، وجارٍ مناقشته لكشف أسباب الجريمة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق