اتهمه منتج شهير بضربه.. قرار عاجل من المحكمة في قضية ’’حسام حبيب‘‘

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، بقبول الاستئناف المقدم من الفنان حسام حبيب، على حكم حبسه سنة، بشأن اتهامه بضرب المنتج ياسر خليل، وقضت ببراءته من تهمة الضرب، مع إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، وتغريم كلاً مكن الطرفين مبلغ 200 جنيه.

وكانت محكمة أول درجة أصدرت حكم ابتدائى بحبس الفنان حسام حبيب سنة، لاتهامه بالتعدى بالضرب على المنتج ياسر جلال، ونفى مصدر قضائى وجود أى نوع من الأسلحة بالقضية، مؤكدا أنه فى حالة وجود سلاح لدى المتهم ستكون القضية جناية وليست جنحة.

ووجهت النيابة العامة إلى "حبيب" تهم الشروع في قتل المجني عليه مع سبق الإصرار، حيث قام بإعداد سلاح ناري "مسدس"، وقام بإشهاره تجاه المجني عليه، محاولاً إطلاق عيار ناري للشروع في قتله.

خاطبت النيابة العامة مستشفى حكومي لتوقيع الكشف الطبي على الفنان "حسام حبيب" لمراجعة تقرير طبى صادر من مستشفى الشروق بتاريخ 5 ديسمبر 2019، والذي أوضح إصابة الفنان بكسر بالحاجز الأنفي مع اشتباه في ارتجاج بالمخ، بالإضافة إلى تورم شديد وكسحات وكدمات متفرقة بالجسم، وحاجة المصاب إلى راحة لمدة 10 أيام، وتم إرفاق التقرير الطبي بالمحضر، وصدر تقرير طبى من مستشفى القاهرة الجديدة بتاريخ 19 ديسمبر 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق