الارشيف / حوداث

أمن القاهرة يكشف تفاصيل القبض على المتهم بقتل شاب المرج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمن القاهرة يكشف تفاصيل القبض على المتهم بقتل شاب المرج, اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 12:32 صباحاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد

وكشفت تحريات أجهزة الأمن التفاصيل الكاملة حول القبض على المتهم " مشيرة إلى أن وراء المشاجرة خلافات بينهما حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتوفى على المتهم بالضرب محدثًا إصابته المشار إليها، فقام المتهم بإحضار سلاح ناري " فرد خرطوش " وأطلق عيار خرطوش تجاه المجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة المرج من مستشفى المطرية التعليمي باستقبالها المدعو أحمد س ي ف سن 34 عاطل ومقيم شارع مسجد الإخلاص من شارع الجزيرة ـ دائرة القسم والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا آخرهم 15785 لسنة 2019م المرج " سرقة مسكن " (توفى إثر إصابته بطلق خرطوش بالرأس).

بالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق المتوفي المدعو محمود س ي ف سن 31 عاطل ومقيم بذات العنوان وبسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى والمدعو رجب س ا ع 38 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان والسابق اتهامه في القضية رقم 22379 لسنة 2017م المرج "ضرب" ( مصاب بجرح سطحي وكدمة أسفل العين اليسرى ) بسبب خلافات بينهما حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتوفى على المتهم بالضرب محدثًا إصابته المشار إليها، فقام المتهم بإحضار سلاح ناري " فرد خرطوش " وأطلق عيار خرطوش تجاه المجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم. 

وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم " المُستخدم في ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح الناري المضبوط بحوزته تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصدر
الجمهورية اونلاين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا