أخبار عاجلة
150 ألفا عدد مستخدمي تطبيق أمان -
كورونا يضرب مدرب ليستر -
صحة وحياة -

شرطة دبي تضبط شباباً تجمّعوا أمام منزل وقت «التعقيم»

العميد عبدالرحيم بن شفيع: «الإخلال بالإجراءات الاحترازية يضع الشخص تحت طائلة المسؤولية القانونية».

ضبط مركز شرطة البرشاء في دبي، مجموعة من الشباب خالفوا الإجراءات الاحترازية المصاحبة لبرنامج التعقيم الوطني، وتجمعوا أمام أحد المنازل في منطقة اختصاص المركز.

وقال مدير مركز شرطة البرشاء، العميد عبدالرحيم بن شفيع، إن «الإخلال بالتعليمات المُتعلقة بالإجراءات الاحترازية يضع الشخص المُخالف تحت طائلة المسؤولية القانونية»، لافتاً إلى أن مركز شرطة البرشاء اتخذ جميع الإجراءات القانونية بحق الشباب المُخالفين، وألزمهم بالتوقيع على تعهد قانوني بعدم تكرار المخالفة، متضمناً بيانات المُخالف ونوع المُخالفة، ونوع الجزاء الإداري المفروض، وتاريخ المُخالفة ووقتها.

وتابع: «في حالة تكرار مُخالفة منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات الخاصة والعامة، أو التجمع أو الوجود بالأماكن العامة أو المزارع الخاصة والعزب، فإن صاحب الدعوة أو المسؤول عن تنظيم التجمع سيغرم 10 آلاف درهم، فيما سيتم تغريم كل مشارك في التجمع مبلغ 5000 درهم».

ولفت إلى أن شرطة دبي خصصت الرقم 901 للمكالمات غير الطارئة، وخدمة (عين الشرطة) على تطبيق شرطة دبي للهواتف الذكية لتلقي البلاغات عن أي تجاوزات ومخالفات لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة في سبيل مكافحة فيروس كورونا.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

المصدر
الإمارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متحف اللوفر في باريس يفتح أبوابه 6 يوليو
التالى محاكم دبي تعيد تشغيل مراكز العضيد بـ «شروط»