المزيد

فيلم "الممر" 2019 يتصدر قائمة تريند جوجل لليوم الثالث على التوالي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلم "الممر" 2019 يتصدر قائمة تريند جوجل لليوم الثالث على التوالي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 10:19 صباحاً

تصدر فيلم الممر إنتاج 2019 قائمة تريند جوجل لليوم الثالث على التوالي وهذا بعد عرضه يوم الأحد الماضي على قناة on e في العاشرة مساءا وتمت الإعادة أمس في تمام الساعة الخامسة عصرا، وازداد البحث على فيلم الممر 2019، ومازال متصدر قائمة التريند حتى الآن، بعد االنجاح الكبير الذي حققه والإعجاب الشديد بفريق العمل والنجوم الذين شاركوا في هذا العمل السينمائي العظيم.

أعرب الفنان إياد نصار بطل فيلم الممر 2019 عن مدى سعادته بالمشاركة في فيلم الممر عبر فيديو جديد قال من خلاله "سعيد وفخور إني كنت جزء من هذا الفيلم العظيم.. كمااستطعنا التعبير عن تقديرنا للتضحيات التى قدموها أبطالنا الحقيقين واللى شهدائنا رحلوا ومازلوا بيرحلوا عنا بنفس يد الغدر، إن شاء الله ربنا هينصرنا عليهم، ونستمتع بالحياة وأعداء الحياة هيمشوا".

ومن جانبه عبر أحمد صلاح حسني عن سعادته بالمشاركة في فيلم الممر، فخورا بكونه جزء من فريق العمل بهذا الفيلم والذي كان مهمة ورسالة قبل أن يكون مشاهد ولقطات تعبيرية"، موضحًا أن أكشن فيلم مقنع.

قال أحمد عز في مداخلة هاتفية بإحدى القنوات الفضائية "رغم أن صناعة الفيلم كانت مرهقة للغاية.. إلا ان فيلم الممر سيصبح مرجع حقيقي للأجيال القادمة ونشعر أننا قدمنا شيء للوطن".

وأعلن محمد فراج في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، أنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها عن دوره الذي قدمه في فيلم الممر 2019 وهو "العريف هلال"، مشيرا إلا أن هذا النجاح يعود الفضل فيه لله، خاصًة أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح.

وشارك في فيلم الممر 2019 مجموعة من النجوم الكبار منهم النجم أحمد عز، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، إياد نصار، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى النجمة هند صبري، شريف منير، حجاج عبد العظيم كضيوف شرف، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا