مختار نوح: "معية الله مع الرئيس السيسي في كل خطواته"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مختار نوح: "معية الله مع الرئيس السيسي في كل خطواته", اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 08:14 مساءً

أكد الكاتب والمفكر السياسي، مختار نوح، أنه يشعر بكل ما يشعر به الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل أزمة تواجهها البلاد، قائلًا "أشعر بأن معية الله مع الرئيس السيسي في كل ما يقوم به".

وأضاف "نوح" في اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء "أي إنسان ينكر ما تم من انجازات في الدول المصرية خلال الفترة الماضية جاحد"، موجهًا نصيحة إلى المصريين بعدم الاستماع لأهل الشر ومن يريدون هدم البلاد".

وتابع "أقول للمصريين زي ما أمي كانت دايما بتقولي بلاش ما نتبطرش على النعمة لتزول منك، عاش هذا الجيل في سرقة علنية مقننة لأكثر من 40 عام، ومش هقولك بص على الـ4 مليون سوري اللاجئين في مصر ولا اللي حصل في السودان وليبيا والعراق وغيرها من الدول العربية".

وكان شهد الرئيس السيسي، افتتاح عدد من المنشآت التعليمية الجديدة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث افتتح الرئيس على هامش افتتاح الجامعة المصرية اليابانية وعدد من الجامعات الأهلية ببرج العرب، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، افتتاح الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية، وافتتاح كلية طب وطب الأسنان بجامعة السويس. كما افتتح الرئيس، مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان.

وقال الرئيس السيسي، إن هناك بعد الدول المجاورة لنا تسبق مصر بنحو 25 عاما في الذكاء الاصطناعي، مما دفع وزير الاتصالات للتعليق قائلًا: "إن شاء الله نلحقهم يا فندم".

وعقب الرئيس السيسي، خلال كلمته على هامش افتتاح الجامعة المصرية اليابانية وعدد من الجامعات الأهلية ببرج العرب، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء: "دي مش خناقة دا شغل". وتابع، أننا نخرج مئات الآلاف من الطلاب سنويًا ولكن الأهم هل هم مؤهلين لسوق العمل الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق