شقيق إلهام شاهين يحتفل بخطوبته وينهي 5 سنوات حداداً على ميرنا المهندس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتفل الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين، بخطوبته مساء الخميس، على المونتيرة المصرية منة جاب الله، وذلك خلال حفل عائلي في مدينة هاسيندا الساحل الشمالي.

وقد حضر عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم شقيقته الفنانة إلهام شاهين، والفنانة هنا شيحة، والفنانة سلوى الخطاب، والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي.

أمير وشقيقته إلهام
صور من حفل خطوبة الفنان أمير شاهين

 

تابعي المزيد: صور.. سميرة سعيد بلوك جديد في أغنية «قط وفار» وتحيي حفلها الأول أونلاين


وظهر أمير شاهين في صور حفل الخطوبة برفقة خطيبته وأشقائه وعدد من أصدقائه ومن بينهم شقيقته إلهام شاهين، وصديقته هنا شيحة، والإعلامية بوسي شلبي. وحرص عدد من زملائه على تهنئته بخطوبته ومن بينهم الفنانة المصرية عبير صبري، التي علقت على الصور التي نشرها أمير عبر حسابه على أحد حساباته على السوشيال ميديا قائلة: «أخيراً... مبروك»، بالإضافة إلى هنا شيحة التي نشرت أيضاً مجموعة من الصور وعلّقت قائلة: «ألف مبروك يا أمير... اليوم الذي كنا ننتظره جميعاً»، كما تمنى له الجمهور السعادة في حياته الجديدة.

كما نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها على انستغرام، الصور الأولى من حفل خطوبة الفنان أمير شاهين وشقيق صديقتها المقربة إلهام شاهين، حيث عَلّقت على الصورة قائلة: «ألف مبروك خطوبة أمير شاهين الغالي على منة جاب الله».

هنا شيحة وبوسي شلبي تحضران حفل خطوبة أمير شاهين
هنا شيحة وبوسي شلبي تحضران حفل خطوبة أمير شاهين


وقالت إلهام شاهين في تصريحات إعلامية إن الحفل سيكون مطلع الشهر المُقبل، ولكنهما الآن في حيرة بسبب عدم وجود قاعات تتسع للاحتفال في هذا التوقيت بسبب ظرف فيروس كورونا، ومن المُمكن أن يتم الحفل في مكان مفتوح خلال الأيام المُقبلة، ليتسع لحضور العديد من الأحباء والأصدقاء، بعيدًا عن القاعات المُغلقة خوفًا على الحضور.

كان يوشك على الارتباط بميرنا المهندس لكن القدر لم يمهلها

أمير شاهين والممثلة الراحلة ميرنا المهندس
أمير شاهين والممثلة الراحلة ميرنا المهندس

يشار إلى أن أمير شاهين كانت تربطه قبل سنوات قصة حب بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، حيث قال في لقاء تلفزيوني سابق إنّه كان يوشك أن يعلن خطبته رسمياً عليها لكن القدر لم يمهلها، وأكّد أنّها حُبّ حياته الوحيد، وفشل بعد وفاتها في عام 2015 أن يدخل في علاقة عاطفية جديدة بعدها، إلى أن أعلن خطبته مساء أمس.

وكان آخر أعمال أمير شاهين الدرامية هو مسلسل «فوق السحاب» الذي عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته كل من هاني سلامة ومنى عبد الغني وستيفاني صليبا وعفاف شعيب ومحمد محمود عبد العزيز وشادي ألفونس وهبة عبد الغني وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز. كما شارك أيضاً في إحدى حكايات نصيبي وقسمتك 3 بعنوان «اكدب عليه شوية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق