محمد موسى: نائب بولاق الدكرور يستحق أن يمثل أهل دائرته (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد موسى: نائب بولاق الدكرور يستحق أن يمثل أهل دائرته (فيديو), اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:28 مساءً

قال الإعلامي محمد موسى، إن محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور حصل على عدة موافقات من الجهات الرسمية بشأن تطوير عدة مناطق بدائرته.

وأضاف «موسى» خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أن الموافقات التي حصل عليها النائب محمد إسماعيل خاصة بإنشاء خط الدفع النفقي بشارع القناية بمنطقة حوض الذوات ببولاق الدكرور، لإنهاء مشكلة الطفوحات بها نهائيا.

كما تتضمن الموافقات إنهاء إجراءات شراء قطعة أرض وإنشاء محطة رفع صرف صحي عليها لإنهاء مشكلة الطفوحات بالمنطقة، وإحلال وتجديد كل الشوارع بمنطقة 6 أكتوبر لتجديد البنية التحتية بها من مرافق صرف ومياه، وكذلك يسار شارع الملكة وإدراجه ضمن خطط الرصف.

وتابع محمد موسى: "الحقيقة هو ده النائب اللي يستحق أنه يمثل أهل دائرته، نائب بيشتغل طول الخمس سنين، مش زي ناس يعملوا فرقعة إعلامية في بداية نجاحهم وبعد كده بيختفوا ومحدش بيشوفهم إلا قبل الانتخابات بكام شهر، كل التحية لنائب بولاق الدكرور النائب محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب".

وفي سياق منفصل، كان النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، كشف خلال استضافته مع الإعلامي محمد موسى في برنامج خط احمر، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الجمعة، تفاصيل عن تطوير حدث في دائرته، لم يسبق أن حدث من قبل، وذلك بعد تعليق موسى الذي قال فيه: "دايما كانت دائرة بولاق الدكرور من الملفات الغرقانة بالمشاكل الخاصة بالصرف الصحي ومياه الشرب.. تعاملت وقلت يا انا يا الحكومة". 

وأكد "إسماعيل"، خلال حديثه مع "موسى"، ببرنامج "خط أحمر"، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لديها عزم على حل جميع المشاكل، حتى أن ما حدث على مستوى الجمهورية لم يحدث في تاريخ مصر من قبل، وهذا ما ساعدنا في انجاز الكثير من الملفات التي ضمنها الملف الصحي الذي كان في دائرتي بولاق.

وأشار عضو البرلمان، إلى أن ترعة الزمر التي كانت ستغلق لعمل محور مروري للربط بين دائري السلام والمنيب، تم حلها، كما ان مشكلة الصرف ببولاق تم حلها بنسبة ٧٠٪، ويوجد باقي المناطق التي يتم العمل عليها، لافتا الى ان محافظة الجيزة تمكنت من حل نسبة كبيرة من مشاكل العشوائيات، والتي تم تخصيص ٤٠٠ مليون جنيه لتطويرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق