من هو عبد الرحمن نجل محمد عبده نجم المستقبل؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - ندى محسن | الجمعة 04-09-2020

أبناء محمد عبده يتجنبون الأضواء

مفاجأة لجمهور ومحبي محمد عبده

محمد عبده معارض لاحتراف أولاده الفن

عبد الرحمن مع والده فنان العرب

اعتدنا أن لا نرى أبناء فنان العرب محمد عبده، إلا صدفًا، في صور نادرة على الإنترنت، يلتقطونها لأبيهم، وتدوينات قصيرة كلها عن حفلاته، أو تسجيلات البرامج القديمة لهم وهم أطفال، إلا أن شركة إنتاج موسيقى، نشرت فيديو منذ أيام قليلة، أثار ضجة كبيرة وحالة حوار، فيبدو أن عبد الرحمن نجل الفنان محمد عبده، على وشك أن يصدر أول ألبوم له، فما الحكاية؟


منذ الطفولة:


ظهر الفنان محمد عبده في تسجيلات البرامج القديمة برفقة أولاده وهم أطفال، لنتعرف وقتها على ابنته نورا، التي تعرف العزف على الطبلة، تلتها سنوات من الاختفاء، ثم حفل خيري يحييه أحد أبناء فنان العرب، لتكن أول مرة نلتقي فيها بعبد الرحمن.
قال عبد الرحمن وقتها إنه لا يفكر في الغناء طبعًا، ولكنه يحبه كهواية، ويستغله في الأشياء المفيدة والإنشاد الديني، في أوقات فراغه من الدراسة.

تابعي المزيد:على خطى والده.. نجل محمد عبده يكشف عن باكورة أعماله


الماضي القريب:


منذ سنوات قريبة، نشر أحد أصدقاء عبد الرحمن فيديو له وهو يغني رائعة والده الشهيرة "رماد المصابيح" والتي أداها بشكل جيد حوّل الفيديو إلى تريند، وأبهر المتابعين بالشبه الغريب في الصوت بينه وبين صوت أبيه.
خرج بعدها عبد الرحمن ينفي أي نية له في امتهان الفن، وأكد أن تجنبه للإعلام والظهور والسوشيال ميديا، هو أمر مقصود، بالاتفاق مع الوالد، الذي لا يوافق أبدًا على دخول أحد أبنائه الوسط الفني.
أكد وقتها عبد الرحمن، الذي كان يدرس الماجستير في إدارة الأعمال من باريس، أنه لا يفكر أبدًا في احتراف الغناء وأنه سيظل مجرد هواية، وأوضح وقتها أنه كان يحب أن يحترف إلا أن والده أقنعه بالابتعاد.
أخيرًا ومنذ نهاية العام الماضي، بدأ تويتر نجل النجم، يعطي التلميحات حول إمكانية تغيير هذا القرار، فكل فترة نرى بعض الفيديوهات سوداء الصور، نسمع فيها صوت النجم الصاعد وهو يغني ويتعلم العزف على آلة القانون، لتكون كل هذه مجرد تمهيدات، لصدور أول ألبومات عبد الرحمن.


ملامح الألبوم:


يبدو أن الألبوم يحتوي على شيء من روح وشغف عبد الرحمن، وميوله للفن الهادف وتقديم الخير، حيث أن كل كلمات الأغنيات التي تم الترويج لها، باللغة العربية الفصحى التي افتقدنا استعمالها مؤخرًا، كما علق نجل النجم على إعلان ألبومه، أنه يحضر للعديد من المفاجئات للجمهور، بعد نشر الألبوم.

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق