أصالة تحذف جميع صورها من انستقرام والسبب غير معلوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في خطوة مفاجئة، فُوجِئ مُتابعو الفنانة السورية أصالة نصري، على «انستقرام» بحذفها جميع منشوراتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير.

تلك الخطوة المفاجئة من جانب أصالة أثارت جدلاً واسعاً بين المتابعين، لمعرفة السبب وراء إقدامها على حذف كل صورها من صفحتها الخاصة على انستقرام دون أن توضح الأسباب.

وقد تساءل المتابعون عن السبب الذي دفع أصالة إلى القيام بهذه الخطوة، ولم تخرج أصالة حتى الآن لتفسير قيامها بتلك الخطوة، في الوقت الذي تكهن فيه البعض بأن السبب هو قربها من طرح ألبومها الجديد باللهجة الخليجية.

تابعي المزيد:أصالة نصري تواجه أصعب مرحلة موسيقية بألبومها الخليجي "لا تستسلم"

ولفت برنامج «et بالعربي» إلى أنّ شركة «روتانا» شاركت منشوراً عبر حسابها على موقع «تويتر»، شَوّقت من خلاله الجمهور لعمل فني جديد خلال ساعات، متسائلاً إن كان المقصود به هو ألبوم أصالة الخليجي.

وكانت قررت أصالة مؤخراً كتابة أبياتا من أغنيات ألبومها الجديد «لا تستسلم» على صفحتها الخاصة، مثل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله.

وكتبت أصالة على صفحتها الخاصة: «نهاركم سعيد... منّ منطلق محبّتي واحترامي وتعلّقي بالفنّان الكبير عبد المجيد عبد الله... قرّرت قلّده واعملّ متلّ ما عمّ يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات منّ أغنيات ألبومي القادم لا تستسلم... شكراً مجيدنا على الفكرة».

وكانت أصالة نصري طرحت في شهر يونيو (حزيران)، أغنية جديدة باللهجة الخليجية، هي «جيتني مكسور»، وهي كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي والتوزيع الموسيقي لسيروس.

— Rotana Music (@RotanaMusic)

 


جدير بالذكر أنّ أصالة أعلنت مطلع العام الجاري انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاماً. وشاركت صورة مع العريان عبر حسابها الشخصي على «انستقرام »، علّقت عليها قائلة: «بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي ».

وكانت الشكوك تحوم حول انفصال الفنانة من سلسلة تصرفات، بدأتها حين تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثراً لأصالة وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها «ذاك الغبي».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق