قرار سعيد لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انتظراه لفترة طويلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألغت محكمة الاستئناف المصرية في جلستها أمس الخميس، حكم حبس الفنان المصري حسام حبيب، زوج النجم المصرية شيرين عبد الوهاب، لمدة عام كامل، لاتّهامه بالشروع في قتل المنتج المصري ياسر خليل مدير أعمالها السابق.

وقرر قاضي التحقيق تغريم كلا الطرفين مبلغ 200 جنيه مصري، وتمت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة؛ حيث جاء هذا الحكم في عريضة الاستئناف المقدم من حسام حبيب على حكم حبسه عاماً في جنحة ضرب المنتج ياسر خليل.

وأكد بيان الحكم الصادر أن حسام حبيب حضر برفقة المستشار القانوني الخاص به المحامي حسام لطفي.

بينما كانت النيابة العامة قد تقدمت باستئناف على حكم محكمة جنح القاهرة، بحبس حسام حبيب عاماً لاتهامه بالتعدي على المنتج ياسر خليل بالضرب، مطالبة بالبراءة.

وكانت قد أصدرت محكمة مصرية يوم الاثنين 2 مارس (آذار) الماضي حكماً قضائياً بحبس الفنان المصري حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب عاماً كاملاً بتهمة شروعه في قتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزله.

واتهم ياسر خليل في دعواه حسام حبيب بالشروع في قتله وإشهار السلاح الناري في وجهه، فيما قضت المحكمة على الثاني أيضاً بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

كما قضت المحكمة ببراءة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، في البلاغات المحررة منهما.

وبحسب المعلومات فإنّ هذا القرار وقتها كان غير نهائي، حيث يحق لحسام حبيب أن يستأنف على هذا القرار في المدة القانونية المحددة له، ولكن قرار الحبس يؤكد أن حسام حبيب مدان وأن ياسر خليل بريء.
 


تساؤلات حول حمل شيرين
شيرين عبد الوهاب


ومؤخراً تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، برفقة زوجها المطرب حسام حبيب، ومعهما عدد من الأصدقاء، وقال رواد التواصل الاجتماعي إن تلك الصورة من أحدث ظهور للنجمين سوياً عقب فترة طويلة من الحجر المنزلي.

وأكّد متابعون أنّ هذا الظهور هو الأوّل الذي يأتي بعد جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية بشأن انفصال شيرين وحسام عن بعضهما على إثر مشاجرة وقعت بينهما.

ورغم عدم توقف الجمهور كثيراً عند ظهورها الأول عقب أنباء الانفصال، التفت الكثيرون إلى الوزن الزائد الذي ظهرت عليه النجمة شيرين عبد الوهاب؛ إذْ ظهرت بوزن زائد وملحوظ للجميع. وارتدت فستاناً باللون الأخضر دون أن تضع أياً من مساحيق التجميل.

وجاء الفستان فضفاضاً من ناحية البطن، وكشفت عن منطقة الذراعين والصدر بينما بدت بحجم زائد ملحوظ من وجهها.

وقال العديد من المتابعين إنّ تلك الزيارة كانت لطبيب الأسنان الذي تتابع معه شيرين عبد الوهاب بين الحين والآخر، كما أن تلك الزيارة تأتي بعد شهور من عدم الذهاب للطبيب، بينما عدد قليل نوّه إلى أنّها قد تكون حاملاً، ولكن يأس الكثيرون من هذا الأمر خاصة بعد تصريحات شيرين بمرضها الذي قد يمنعها من الحمل؛ ما جعل الكثيرين يستبعد هذا الأمر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق