عمرو دياب يؤكد لدينا الشربيني حبه لها في العلن على نغمات أغنيته «بحبه»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مع كل ظهور للنجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، يؤكد حبه لها للعلن؛ وذلك بعد ظهورها في كليب أماكن السهر، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم عمرو دياب وهو يحيي حفل زفاف بالساحل الشمالي على نغمات أغنيته الشهيرة «بحبه»؛ إذ ظهرت دينا في الفيديو مع «الهضبة» وصديقه عمرو منسي مدير مهرجان الجونة السينمائي.

وقامت دينا خلال الفيديو باحتضان عمرو دياب أكثر من مَرّة والتعلّق بكتفيه، وفي نهاية الفيديو قال عمرو دياب أثناء وصلته الغنائية: «ورحمة أبويا بحبه».

كان عمرو دياب قد طرح عبر قناته الرسمية على «يوتيوب» كليب أغنيته «ده لو اتساب»، التي صدرت في ألبومه الأخير «سهران».

ويؤرخ عمرو دياب بهذه الخطوة لأغنياته عن طريق حفلاته المصورة سينمائياً، حيث صَوّر الأغنية بتقينات سينمائية على شواطئ الساحل الشمالي.

«ده لو اتساب» كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

من ناحية أخرى، ما زالت أغنية «أماكن السهر» للهضبة تحقق نجاحاً كبيراً يوماً بعد الآخر، حيث قارب عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب من 9 ملايين مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحها.

وقد طرح دياب كليب «أماكن السهر» عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر موقع وتطبيق يوتيوب، كما أعّد لجمهوره مفاجأة كبرى بطرح الكليب في عدد كبير من دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية، حيث يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب في قاعاتها المختلفة.

وظهر عمرو دياب في الكليب بإطلالة صيفية وسط أجواء مبهجة، إضافة إلى ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني، حيث تمّ تصوير الكليب بالكامل في الساحل الشمالي، في أجواء رفع معها جمهور عمرو دياب شعار «الصيف مايحلاش غير بمزيكا الهضبة».

يذكر أنّ أغنية «أماكن السهر» من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومن إخراج أحمد النجار.

 أغنية «ده لو اتساب»
 

— Amr Diab (@amrdiab)


أغنية أماكن السهر

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق