"صحة الدقهلية" تتسلم أجهزة طبية ومطهرات تعقيم بـ650 ألف جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"صحة الدقهلية" تتسلم أجهزة طبية ومطهرات تعقيم بـ650 ألف جنيه, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:52 مساءً

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ باستلام مجموعة من الأجهزة الطبية ومطهرات التعقيم  بلغت قيمتها الاجمالية 650 ألف جنيه  تبرعا من شركه اتصالات مصر بالتعاون مع بنك الشفاء المصرى بالقاهرة، وذلك دعما لمستشفيات الدقهلية ومنظومة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

جاء ذلك بحضور الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، والدكتورة هبة الشريف مدير عام المستشفيات، وأيمن فتح الباب المدير التنفيذى لبنك الشفاء بالقاهرة، ومحمد هاجر مدير المساهمة المجتمعية بشركة اتصالات مصر.

جدير بالذكر أن الأجهزة المتبرع بها عبارة عن 60 كرتونة مطهرات ومنظفات تحتوى كل كرتونة على 12 عبوة، بالإضافة إلى 30 جهازًا طبيًا منهم ( 10 أجهزة مونيتور - 10 اجهزة سبرينج بومب - 10 اجهزة انفيوجين بومب ) وجميعها أجهزة تنقيط خاصة بالمحاليل الطبية التى يحتاجها المرضى.

وأوضح نائب المحافظ، أن المحافظ وجه وكيل وزارة الصحة لتوزيع التبرعات المشار إليها على مستشفيات تمى الأمديد ، ودكرنس، وأجا، والمستشفى الدولى بالمنصورة، وكذا مستشفى السنبلاوين العام، لتوفير الخدمة الطبية للمرضى والمترددين.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لمسئولى الشركه وبنك الشفاء ودعمهم ومبادرتهم الطيبة والتى تؤكد أصالة معدن الشعب المصرى وانتمائه العميق لبلدهم والذى دائما مايظهر وقت الأزمات.

وأشار المحافظ، إلى أن هذا الدعم يساهم فى استمرار  تنفيذ  منظومة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا وتوفير خدمات طبية للمرضى والمترددين على المستشفيات.

وأكد أن هناك سعيا مستمرا من جانبه لتعزيز مبادرات ومساهمات المجتمع المدنى فى هذا الشأن وفى جميع المجالات التى تستهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين بنطاق المحافظة تحقيقا لرضاهم؛ تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق