تركي آل الشيخ: بعت ذهب أمي.. واستدنت 100 ألف ريال لإتمام زواجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تركي آل الشيخ: بعت ذهب أمي.. واستدنت 100 ألف ريال لإتمام زواجي, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:41 صباحاً

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن تفاصيل شخصية في رحلة كفاحه، وعملية إتمام زواجه، موضحًا أنه باع ذهب والدته، واستدان من أحد أصدقائه من أجل إتمام زواجه، وأن «هذا ليس عيبًا».


وأشار تركي آل الشيخ إلى أنه استمر لعامين يستخدم سيارة عادية: «أول سنتين مع زوجتي بسيارة صني مصروفة من الشغل موديل ٢٠٠٨م.. كل دفعتي والذين حولي يعرفون الكلام هذا زين وما هو عيب»، وتابع ردا على متابعين له (عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر): «والله ما كذبت في حرف.. يوم جيت اتزوج بعت ذهب لامي وتسلفت من صديق وفي ١٠٠ الف ريال».


وأضاف آل الشيخ: «والله جربت كل متع الحياة.. ما وجدت ألذ وأسعد وأريح من عمل الخير.. فرحة الإنسان لا تقدر عندي بثمن، لا تبخلوا علي بقصص فيها خير.. والواحد يساهم قد ما يقدر، أنا منكم.. تراي كنت احسب كم في جيبي قبل ادخل ماما نوره وجه يغمز واطلب عصير صغير على الميزانية».
وتفاعل تركي آل الشيخ مع فيديو أم محمد، الذي انتشر عبر مواقع التواصل؛ حيث ظهر في المقطع المتداول شاب يتجه لبائعة طعام بسيطة لديها عربة صغيرة على ناصية الطريق، ويزعم أنه فقير وجائع.
وأظهرت أم محمد كرمها وجودها برغم الإمكانات البسيطة التي لديها؛ حيث قدمت له طعامًا جديدًا بصدر رحب، بالرغم من أن الشاب طلب بواقي الطعام فقط؛ ولكن ردة فعل أم محمد أثارت استحسان المغردين.
وتابع آل الشيخ قائلًا «مقطع أم محمد طير النوم من عيني.. هاذي نخوتنا وهذا كرمنا وهاذي عزنا وهاذي كرامتنا إن شالله اكلمها الصبح كانا من الحيين».
اقرأ أيضا:
إعجاب ومديح بين تركي آل الشيخ وجورج وسوف عبر «تويتر»
تركي آل الشيخ يتفاعل مع فيديو «الشاعر الفصيح»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق