اسامة الدباس لا يموت الذيب ولا يفنى الغنم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اسامة الدباس لا يموت الذيب ولا يفنى الغنم, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:30 صباحاً

هذا ما قالوه اجدادنا وكان القصد عمل توازن عند اتخاذ اي قرار، وهذا ما نطالب به الان الحكومة والمسؤولين عن ادارة ازمة الكورونا.

نريد خارطة طريق للثلث الاخير من هذا العام ، متى سيفتتح المطار، ومتى سينتهي الحظر الليلي ومتى ستعود الحياة الى طبيعتها، لقد عبرنا المرحلة الصعبة بنجاح والحمدلله وذلك بتعاون الجميع سلطات ومواطنين والان الناس تريد ان تعرف ما هو القادم.

من غير المعقول ان المسار الصحي وحده هو المسيطر على نواحي الحياة مع الاحترام الكامل لكل جهود وزارة الصحة لا بل نطالب ببروتوكول واضح حتى نهاية هذا العام مع خطط بديلة في حال لا سمح الله اشتد الوباء وهنا نتساءل هل حظر يوم الجمعة اتى بنتيجة وهل تقديم الحظر الليلي ساعة كان له ايجابيات.

كلنا مع اخذ الحيطة والحذر من لبس الكمامات الى التباعد الى اخر المنظومة حفاظا على الصحة العامة ولكن من جهة اخرى نريد انقاذ اقتصادنا قبل فوات الاوان فاغلاق بعض القطاعات الاقتصادية وزيادة البطالة بين الناس بشكل واضح ولا اقول مرعب رغم انه كذلك.

اعود الى البداية نحن احوج ما يكون اليوم وليس غدا الى خارطة طريق وخطة عمل صحية واقتصادية يشارك بها الجميع قطاع عام وخاص مع وضع اهداف يمكن تحقيقها حتى نتمكن من البدء في بداية العام المقبل من انعاش اقتصادنا وعودة حميدة الى حياتنا الطبيعية مع التعايش المفروض علينا مع هذا الوباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق