رضا عبد العال ..نجم الزمالك معلم .. وابوجبل احسن حارس مرمى في...اليوم الجمعة، 4 سبتمبر 2020 10:08 صـ   منذ 21 دقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك، أن الفريق الأبيض نجح فى تحقيق الفوز على بيراميدز بدون وجود طارق حامد.

وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق،

المذاع على قناة "Ten": "ركلة الجزاء المهدرة من بيراميدز كانت نقطة تحول فى المباراة، وغياب طارق حامد لم يؤثر على أداء الفريق بل بالعكس لم يرتكب الزمالك أخطاء".

موضوعات ذات صلة

وأضاف: "الزمالك خسر من المقاولون فى وجود طارق حامد وفاز على بيراميدز فى غيابه".

عبدالعال: محمد أبوجبل أفضل حارس مرمي فى مصر

أكد رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق ، أن محمد أبوجبل، لاعب فريق القلعة البيضاء، أفضل حارس مرمي فى مصر خلال الوقت الحالي.

وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أبوجبل وش السعد على الزمالك وجماهيره، ويقدم مستوي مميز وأداء ثابت منذ حراسته لمرمي القلعة البيضاء ويستحق المشاركة مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "حسام البدري لن يستطيع إشراك أبوجبل أساسي فى المنتخب الوطني بدلًا من الشناوي بسبب الخوف من جماهير الأهلي والسوشيال ميديا".

عبدالعال: أشرف بن شرقي "معلم" الزمالك

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم القلعة البيضاء، من اللاعبين الكبار الذين يكون لهم بصمة فى كل هدف.

وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "عندما أشاهد أشرف بن شرقي أتذكر المعلم حسن شحاتة فهو لاعب من طراز فريد ويكون له تأثير فى المباريات الكبيرة وأى هدف للزمالك له بصمة ومن صناعته".

وأضاف: "النجم المغربي لاعب من العيار الثقيل ومن أهم اللاعبين داخل فريق الزمالك خلال الوقت الحالي".

عبدالغني: إهدار بيراميدز ركلة الجزاء نقطة تحول أمام الزمالك

أكد مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق، أن الزمالك استحق الفوز أمام بيراميدز، مشددا على أن إهدار محمد فاروق ركلة الجزاء كانت نقطة تحول فى المباراة.

وقال عبدالغني فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "غياب طارق حامد أثر على خط وسط الزمالك وزيزو لم يؤدي الدور المطلوب، ومصطفي محمد قدم مستوي مميز اليوم أمام بيراميدز وأدي المطلوب منه". وأضاف: "لاعبو الزمالك يقدمون مستوي مميز للغاية فى المباريات الكبيرة، بينما يهدرون نقاط أمام الفرق الصغيرة وهذا يكون بسبب الإعداد النفسي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق