اختاري دیكورات تشعرك بالراحة في منزلك الصیفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختاري دیكورات تشعرك بالراحة في منزلك الصیفي, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:36 صباحاً

فى الوقت الحالى يشعر أغلبنا بالضیق بسبب قضاء وقت طویل في البیت دون الخروج منه ولكن بعد أن أصبح متاح الخروج والسفر إلى المصایف علیك التجدید من دیكور منزلك الصیفي بطریقة یمكن أن تشعرك بالراحة. 
ولأننا نعلم أن أغلبنا لا یرید تجدید أثاث المنزل بالكامل، یمكنك فقط إضافة بعض الإكسسوارات التي تساعدك على الاسترخاء والتخلص من الضغط الذي أصابك طوال فترة العزل المنزلي.

لماذا یعد ایكیا هو أفضل اختیار؟

یقدم لك متجر ایكیا الكثیر من الأثاث المنزلي والإكسسوارات الذي یمكن أن تكوني بحاجة له في منزلك الصیفي بدایة من الطاولات والمقاعد وحتى الأرجوحة الشبكیة المعلقة التي یمكنك الاسترخاء والنوم علیها أثناء مشاهدة البحر وفي نفس الوقت ستغیر من دیكور منزلك الصیفي التقلیدي.

وبالتأكید فكرة تواجد فرع لمتجر ایكیا بالقرب من منزلك الصیفي سوف یسهل علیك كل شيء، سواء في نقل جمیع أثاث المنزل أو وحدات الدیكور التي یمكن أن تساعدك في تجدید منزلك. لهذا اهتم متجر إیكیا في التواجد للعام الثاني في الساحل الشمالي.

فرع ایكیا في الساحل الشمالي هو أفضل اختیار لك لشراء كل مستلزمات منزلك الصیفي والتجدید منه. 

هو موجود بالتحدید في لیفیوس مول أمام مراسي وسیظل مفتوح لشراء كل ما أنت بحاجة له حتى نهایة شهر أغسطس القادم.

تقدم ايكيا العديد من الحلول والخدمات المتميزة لعملائها ومنها خدمة توصيل الطلبات للمنازل مجانًا لطلبات الساحل الشمالي من خلال الفرع المؤقت. بالإضافة إلى خدمة طلب المنتجات عبر تطبيق الواتساب حيث يقوم العميل باختيار المنتجات المرغوب فى شرائها من خلال الرابط التالي IKEA.eg/NorthCoast و إرسالها إلى فريق ايكيا ليقوم بتجهيز الطلب وإخطار العميل بالتوجه للفرع والاستلام، وذلك يضمن للعملاء تجربة شراء بسيطة وفريدة من نوعها.

إكسسوارات لتجدید شكل المنزل من ایكیا

ولأننا نعلم أنك لا تریدین تغییر أثاث المنزل بالكامل یمكنك اللجوء إلى إضافة بعض الإكسسوارات المهمة لدیكور منزلك الصیفي. 

مثل المفارش والبین باج والمقاعد الملونة أو تجربة إضافة بعض المرایات والإطارات على حائط منزلك ستجدد من شكله. وعند زیارة متجر ایكیا في الساحل الشمالي ستجدي الكثیر من إكسسوارات المنازل التي یمكن أن تتناسب مع منزلك الصیفي.

دیكورات لحدیقة المنزل

ولأن أغلبنا یحب تناول وجبة الإفطار تحت أشعة الشمس، یمكنك الاهتمام بإضافة بعض الأثاث المنزل في الحدیقة مثل وضع طاولة بحجم متوسطة تتناسب مع عدد أفراد أسرتك بتصمیم عصري مع مظلة لحمایتك من الشمس. أو إضافة الأرجوحة الشبكیة المعلقة، وكل هذا یمكن أن تجدیه في ایكیا بالساحل الشمالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق