أفضل أماكن لشراء ديكور لمنزلك أونلاين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفضل أماكن لشراء ديكور لمنزلك أونلاين, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:36 صباحاً

يقضي أغلبنا معظم وقته داخل البيت بسبب الحجر المنزلي الذي كان له تأثير إيجابي علينا فجعلنا ننتبه إلى الأثاث الذي بحاجة للتجديد، أو حتى الديكورات البسيطة التي يمكن إضافتها لتزيين المنزل بشكل رائع. 
ولأننا نعلم أنه من صعب النزول في الوقت الحالي لشراء بعض الديكورات المميزة، لهذا جمعت لك اليوم قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنك شراء من خلالها ديكورات وأثاث منزلي أونلاين.

ديكورات زارا هوم يقدم متجر زارا هوم Zara Home الكثير من الديكورات المنزلية البسيطة التي يمكن أن تكوني بحاجة له. بداية من الأشكال البسيطة التي يمكن تزيين بها غرف النوم وغرفة المعيشة مثل أدوات المطبخ من أطباق وأكواب ومناديل للسفرة وحتى المفروشات وأغطية للسرير والكنب. 

التي يمكن أن تغير من شكل منزلك بلمسة بسيطة وناعمة تعبرين من خلالها عن شخصيتك. ويمكنك زيارة موقع زارا هوم لاختيار الأشياء التي تريدينها.

ديكورات أتش أند أم هوم يمكنك اختيار كل ما تحتاجين إليه من ديكورات للمنزل من أتش أند أم هوم H&M Home. فهو لا يقوم بتوفير لك أثاث منزلي كامل ولكن الديكورات البسيطة التي يمكن تزيين بها البيت مثل أغطية الوسائد الخاصة بالكنب أو الفازات أو الديكورات البسيطة. 

وأيضًا الأمر نفسه عند ديكور المطبخ والحمام. ابحثي عن القطعة التي يمكن أن تنال إعجابك عبر الموقع الخاص بأتش أند أم هوم.

ديكورات وأثاث منزلي من ايكياهل تبحثين عن ديكورات وأثاث منزلي ووحدات تخزين؟ بالتأكيد ستجدي كل هذا في ايكيا Ikea. حيث يتوفر لديهم الكثير من الديكورات المنزلية سواء الخاصة بحجرات النوم أو المطبخ أو الحمام أو غرفة المعيشة وحتى الديكورات البسيطة أو وحدات التخزين التي دائمًا ما نبحث عنها لحل مشاكل الفوضى التي دائمًا ما تتواجد سواء في غرف النوم أو الأطفال. 

متجر موشا Mosha

أحد متاجر ديكورات المنزل الجديدة في مصر هو موشا Mosha، فعند زيارة حسابه الرسمي عبر انستجرام فيمكك أن تجدي لديهم الكثير من الإكسسوارات المنزلية العملية والأنيقة التي يمكن اختيارها لمطبخك وشرفتك وحديقتك. كما ستجدي  أدوات تساعدك في تنظيم المنزل ووحدات تخزين متنوعة.

متجر منزليإن كنت تريدين إضافة المقاعد أو الكنب ذو الشكل المميز ضمن ديكور منزلك وتبحثي عن مكان جيد، فأنصحك بتجربة متجر منزلي Manzzeli. الذي يمكنك شراء جميع أثاث المنزل والديكورات المميزة التي يمكنك إضافتها في البيت ليصبح شكله رائع. فقط قومي بزيارة الموقع الخاص بهم للشراء ما تحتاجيه.

ديكورات نمشي

التأكيد تعرفين موقع التسوق نمشي الذي يمكنك أن تجدي عليه كل الأشياء التي بحاجة لها، كما يوجد قسم خاص بالديكور ستجديه جميع الإكسسوارات والديكورات البسيطة التي تغير من شكل منزلك. فقط قومي بزيارة هذا الرابط للتعرف وخذي جولة في الديكورات المتوفرة لديهم وبالتأكيد ستحبي شراء أحد الأشياء لتجديد شكل منزلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق