وصفات طبيعية تساعد على التخلص من التجاعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صحة

الأخبار المتعلقة

  • بعد الـ30.. 10 نصائح ذهبية لتجنب التجاعيد المبكرة

  • "دا مشوار حياتي".. لماذا رفضت رجاء الجداوي إجراء عمليات تجميل بعد ظهور التجاعيد؟

  • منها الأسماك والفول الأخضر.. أطعمة تبطىء ظهور التجاعيد

  • تعالج التجاعيد.. 5 فيتامينات تعتني ببشرتكِ وتحافظ على شبابها

للتخلص من التجاعيد يمكنك اللجوء لبعض بعض الوصفات التي تعالج البشرة وتعيد لها حيويتها ونضارتها ومن الوصفات الطبيعية التي تساعدك في إعادة نضارة بشرتك، كما ذكرها موقع "health line".

زيت الزيتون

يستخدم زيت الزيتون في العديد من مستحضرات التجميل، ويستخدم كمرطب لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات، يساعدك الحصول على ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واستخدامه في تدليك البشرة حمايتها من أشعة الشمس الضارة التي تسبب التجاعيد.

قناع الموز

يمكن استخدام الموز كقناع للوجه، ويساعد فيتامين "أ"، على تلاشي البقع الداكنة وعيوب الوجه، بينما فيتامين "ب"، الشيخوخة، البوتاسيوم يساعد على ترطيب خلايا البشرة، يمزج الموز مع ملعقة صغيرة من عصير البرتقال وملعقة صغيرة من الحليب العادي، ثم يترك المزيج لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة.

قناع البيض

يمكنك مزج بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من العسل، الأمر الذي يساعد على شد المسام والحفاظ على نضارة البشرة.

عصير ليمون بالعسل

علاج بسيط في التخلص من التجاعيد، قبل الخروج أو وضع مكياجك، احرصي على وضع طبقة من عصير الليمون المخلوط مع العسل على وجهك لمدة 10 دقائق لشد البشرة.

خل التفاح

يساعد خل التفاح على إخفاء التجاعيد، ويجعل البشرة أكثر شبابًا ونضارة، يمكن مزج ملعقة كبيرة من خل التفاح مع ملعقة من العسل الأبيض، ويوضع هذا المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق