شقيقة هبة حسين في أول ظهور لها ووصلة رقص لـ إلهام علي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بيروت - علي حلّال الخميس 03-09-2020

سرقت شقيقة الفنانة السعودية هبة حسين الأنظار إليهافي أول ظهور خلال حفل زفاف هبة على مواطنها الفنان عایض یوسف والذي عقد يوم الأربعاء في 2 سبتمبر/أيلول بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات، حيث فاجأ الثنائي رواد السوشيال ميديا بزواجهما. وظهرت شقيقة هبة حسين برفقة الفنانة السعودية إلهام علي خلال فيديو بثته الأخيرة عبر سنابها وعلقت قائلة :"هاد أخت العروسة أول مرة تظهر شوف كيف جميلة وبتشبه هبه”.". وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها، وعلق متابعون :"شو هيدي الجمال كثير أحلي من هبة.. شبه شقيقتها .. والله بتاخد العقل ماشاء الله.. كثير عروسة عن قريب بنفرح بيها.. شو ليه مابتدخلي الفن انتي كمان بجانب أختك". كما تدول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ إلهام علي وريماس منصور وهما تقومان بوصلة رقص معاً على أنغام بعض الموسيقى، لتشارك كل منهما العروس في الزغاريد والتي ظهرت وهي ترقص مع زوجها وقد بدت سعيدة للغاية .

وكان الفنان السعودي عایض یوسف قد حسم الجدل المثار حول حقیقة زواجه من الفنانة ھبة حسین، وذلك من خلال نشره لصورة من عقد قرانھما بالفعل، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام “. وعلق عایض، قائلا :”الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني الیوم وعسى الله یوفق یارب”، وكان من أول المھنئین له بھذا الزواج الفاشینیستا السعودیة سارة الودعاني، والتي علقت قائلة :”الف مبروك والله یوفقكم ویسعدكم ویجعلھا زواجة العمر ویجعلك زوج عمرھا ویجعلھا زوجة عمرك ویرزقكم السعاده والھنا وراحة الاستقرار یارب”.

كما أن الفنان عایض یوسف كان قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع “تویتر”، قائلا :”أنا الحمد حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في الیوم العالمي للغة العربیة شاركت بالیونسكو ممثل للسعودیة ووقفت قدام خادم الحرمین الشریفین مرتین وأكید إنو شخص ما رشحوه لھالأماكن إلا لأنه یستحق”. واستطرد عایض قائلاً :”كمیة الھجمات اللي تیجي على ھاشتاج ما تحس إنھا مدفوع.. ولا ویش السالفة.. كلام كبیر بیجیلي إنھ كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أھل لو تطرق الموضوع للأھل أمي او إخواني یقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إیش ذنبھم ھما انا ما اقول كل الناس كرھتني بالعكس الدامین كثیر واللي بیحبوني كتیر ومحبة الناس والقبول شيء من الله”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق