أول تعاون فني يجمع راشد الماجد وفهد المساعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض - محمد العشيوي | الخميس 03-09-2020

راشد الماجد

الشاعر فهد المساعد

راشد الماجد وفهد المساعد في اول تعاون قريبا

تغريدة الشاعر

يجدد الشاعر فهد المساعد تعاوناته الغنائية بالتعاون مع الفنان راشد الماجد لأول مرة خلال الفترة المقبلة، ويأتي تعاونه مع راشد بعد أن قدَّم مجموعة من القصائد المغناة لعديد من الفنانين بالساحة الفنية، وتأتي أعمال عبد المجيد عبد الله في مقدمتها، كما تعاون المساعد مع نوال الكويتية ورابح صقر وماجد المهندس وأصالة نصري وعايض وغيرهم.

ويأتي تعاون المساعد الأول مع راشد في ظل استعداد الماجد للتحضير لألبومه الغنائي المقبل، وكان المساعد قد ردَّ على أحد متابعي حسابه الرسمي مُلمحًا بهذا التعاون الذي يجمعه مع راشد، ومنوهًا بأن الفنان هو من يحدد وقت طرح العمل.

وكتب المساعد على "تويتر" في ردٍّ على تغريدة تسأل عن عدم تعاونه مع راشد، كاتبًا: "تم.. وإن شاء الله قريب الفنان ما أحدد وقت نزول أغاني غيره".

وتمكن الشاعر فهد من طرح العديد من الأعمال لكثير من الفنانين من خلال الكلمة التي يقدمها، وكان أبرز الأعمال التي لاقت صدى لدى المستمعين، عملاً جمعه مع عبد المجيد عبد الله بعنوان "حن الغريب"، الذي أصبح من أكثر الأعمال السعودية تحقيقًا للأرقام هذا العام على قناة عبد المجيد باليوتيوب.

ومن المنتظر أن يُطرح العمل الغنائي مع الماجد قريبًا؛ إذ يتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عمله المنتظر، وكان للمساعد أوبريت وطني غنائي أقيم في الحدود الشمالية عام 2018، بعنوان "وقفة فخر"، تغنى به محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق