المزيد

تفاصيل واحداث الحلقة السابعه من مسلسل الفتوة (ياسر جلال) والقنوات الناقلة له ومواعيد عرضه في دراما رمضان 2020 | (ظهور كنز وسبائك ذهب)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل واحداث الحلقة السابعه من مسلسل الفتوة (ياسر جلال) والقنوات الناقلة له ومواعيد عرضه في دراما رمضان 2020 | (ظهور كنز وسبائك ذهب), اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:52 مساءً

تفاصيل واحداث الحلقة السابعه من مسلسل الفتوة (ياسر جلال) والقنوات الناقلة له ومواعيد عرضه في دراما رمضان 2020 | (ظهور كنز وسبائك ذهب

وشهدت الحلقة السابعه من مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال العديد من التطورات وخاصة بعد ظهور كنز وسبائك ذهب في منزل "بشاير"، بعدما أخبر الشيخ مبروك (أحمد خالد صالححسن الجبالي (ياسر جلال) الحلقة السابعه من المسلسل الذى يتم عرضه كل يوم طوال شهر رمضان المبارك 2020 على قناة الحياة.

 

وكان يبحث حسن (ياسر جلال) عن الكنز فوجد نبوت والده، ثم يحفر تحت المكان باحثا عن الكنز فيجد سبائك من الذهب، لكن الكنز الذ وجده "حسن" يكتشف من قراءته للورقة التي سلمها له الشيخ مبروك، بأن الكنز له صاحب، وأن والده كان يبحث عن صاحبه ثم يسأله الشيخ مبروك عن كيفية وفاة والده، فيتذكر من خلال حلم دام يراوده منذ الصغر.

وفجأة يقع المعلم صابر في منزله، ويشتد عليه المرض ويستدعى رجاله ابنه عزمي (أحمد صلاح حسني) من الخمارة أثناء جلوسه مع جميلة الغازية ويطلب أحمد خليل من ابنته أن تستدعي من أخبرتها بأن والدتها على قيد الحياة.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة والقنوات الناقلة له 

ويُعرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، والإعادة الأولى ستكون الساعة 4 صباحًا، أما الإعادة الثانية ستكون الساعة 4:30 عصرًا.

تردد قناة "الحياة" الحمراء الفضائية

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12207.

الاستقطاب: رأسي (V).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

جودة القناة: SD.

أبطال مسلسل الفتوة رمضان 2020

مسلسل الفتوة تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة.

تفاصيل واحداث الحلقة السابعه من مسلسل الفتوة (ياسر جلال) والقنوات الناقلة له ومواعيد عرضه في دراما رمضان 2020 | (ظهور كنز وسبائك ذهب

المصدر
بوابة الفجر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا