المزيد

توافق برج العقرب

برج العقرب والحمل:

نسبة توافق برج العقرب والحمل=25%

علاقة الحمل والعقرب، هي علاقة غرامية لأنهم يمتلكون كيمياء عاطفية بينهم. ينجذبان على الفور لبعضهما البعض وتتشكل رابطة قوية في ثواني. إنهم ملتزمون للغاية تجاه بعضهم البعض.

برج العقرب والثور:

نسبة توافق برج العقرب والثور=50%

العقرب مغرم بالكاريزما القوية والثابتة. من ناحية أخرى، ينجذب الثور نحو الشخصية الصوفية للعقرب. إنها تجلب منظورين مختلفين ولكن متكاملين إلى الطاولة وهذا ما يبقي الشرارة في العلاقة.

برج العقرب والجوزاء:

نسبة توافق برج العقرب والجوزاء=25%

قد تبدو علاقة حب العقرب والجوزاء معقدة للغاية في البداية، لأن العلامات تختلف جوهريًا عن بعضها البعض. برج العقرب هو شخص قوي ومتفاني في حين يفتخر الجوزاء بشخصية عفوية لا يمكن التنبؤ بها. يصعب على هذين الشخصين أن يجتمعوا بانسجام، لكن إذا قام رجل من العقرب وامرأة من الجوزاء والعكس بالعكس بالبداية الصحيحة، فإن علاقتهما يمكن أن تقهر كل الصعاب لتظهر ككيان قوي للغاية.

برج العقرب والسرطان:

نسبة توافق برج العقرب والسرطان=80%

كل من هذين البرجين متشابهين ومختلفين بطرقهما الخاصة. على هذا النحو، يمكن أن تكون علاقة الحب بين العقرب والسرطان مثيرة للاهتمام. في حين أن السرطان لا يتسم بالمواجهة، نادراً ما يأخذ العقرب أي مبادرة. على هذا النحو، من الواضح أن توافق العلاقة هذا سيكون له فرد مسيطر.

برج العقرب والأسد:

نسبة توافق برج العقرب والأسد=15%

الأسد، كونه علامة العدوانية والفخر أنه، يحب التشويق مطاردة. الجانب الغامض والسري من العقرب يقدم بالضبط ما يرغب فيه الأسد. وفي الوقت نفسه، فإن شخصية الأسد القوية والساحرة تكفي لجعل العقرب يلاحظه.

برج العقرب والعذراء:

نسبة توافق برج العقرب والعذراء=85%

ما رأيك سيحدث عند التقاء العقرب العاطفي مع رعاية العذراء، ستكون الرومانسية زوبعة، لا يمكن أن تكون كلا البرجين، على الرغم من كونهما من جيران البروج، أكثر اختلافًا عن بعضهما البعض. على الرغم من أن برج العذراء الترابي هادئ وأنيق، فإن علامة العقرب المائية لا تمانع في تجربة أي شيء. لذلك يمكنك أن تتخيل الديناميكية الشغوفة لهذه العلاقة.

برج العقرب والميزان:

نسبة توافق برج العقرب والميزان=25%

في حين أن الهواء والماء لديهم ميل لصنع الأعاصير، إلا أنهما يمكن أن يكونا سبب في الرياح الضبابية الرائعة والرياح التي يمكن أن تجلب الهدوء والسلام للجميع على الشاطئ. نعم، علاقة الحب لدى برج العقرب هي شيء يمكن أن يمضي في الاتجاهين.

برج العقرب والعقرب:

نسبة توافق برج العقرب والعقرب=82.8%

علاقة الحب بين برج العقرب والعقرب هي علاقة جيدة، إلى أن يصبحا خصمين أو يتنافسان على نفس الأمر. إذا تمكنوا من تجنب مثل هذا الموقف، فيمكنهم تطوير كيمياء جيدة جدًا لأنهم يفهمون بعضهم البعض جيدًا. هناك جوانب في شخصية العقرب التي يمكن أن يفهمها فقط العقرب. وهم يعرفون ذلك، وهذا هو السبب في أنهم يتعاونون بشكل جيد للغاية، ويمكنهم تقديم الكثير من الدعم العاطفي لبعضهم البعض.

برج العقرب والقوس:

نسبة توافق برج العقرب والقوس=25%

تطابق الحب هنا بين شخصين قوي وشخص حازم، وبالتالي، فإنه إما أن يطير من السعادة بسبب علاقة رائعة، أو أنه سينخفض إلى الأرض بسبب الافتقار الشديد للتفاهم المتبادل.

برج العقرب والجدي:

نسبة توافق برج العقرب والجدي=85%

إن التوافق بين الجدي والعقرب واسع للغاية بحيث يجعل من السهل بشكل لا يصدق لهما أن يرتبطا ببعضهما البعض. هذا يبني إحساسًا هائلًا تقريبًا يحسدان عليه. يتشاركون الأفكار والاعتقادات ويميلون إلى العمل على نفس المبادئ.

برج العقرب والدلو:

نسبة توافق برج العقرب والدلو=15%

حقيقة أن كل من الدلو والعقرب علامات ثابتة تساعد على تضاربها مع بعضها البعض. الغموض الأبدي الذي يحيط برج الدلو يسحر العقرب. هذا الأخير يحب التحدي ويبحث عن التعقيد طوال حياته. الدلو، مع شخصيته الملتوية، يناسب العقرب بشكل مثالي.

برج العقرب والحوت:

نسبة توافق برج العقرب والحوت=80%

كلا العقرب والحوت هي علامات مياه. يتواصلون مع بعضهم البعض على الفور تقريبًا بسبب عمق مشاعرهم ويتعرفون على بعضهم البعض من خلال حواسهم البديهية القوية.

الأبراج الاكثر توافقًا مع برج العقرب هي برج الجدي وبرج العذراء بنسبة 85%.

المصدر
نواعم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا