أخبار عاجلة
التوقعات الاربعاء 27 مايو 2020 سهام البدعيش -
التوقعات الاربعاء 27 مايو 2020 سهام البدعيش -

حظ برج الأسد هذا الشهر

يتميز برج الأسد بكونه برجاً نارياً متفائلاً كثيراً، مقبلاً على الحياة ومعروفاً بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي، خُلق ليكون قائداً لما لديه من كم هائل من قوة إرادة وقدرة عالية على التخطيط ويميل أحياناً إلى حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين ويتوافق كثيراً مع كل من القوس والحمل والدلو.

الشمس في برج الحمل في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، تجذبك في رحلة، سواء حرفياً أو مجازاً. في الشهر الماضي، دخل زحل برج الدلو، يليه كوكب المريخ، والآن تنتقل علاقاتك إلى مستوى جديد. يتقدّم الشركاء إلى الكادر، بينما يتعيّن عليك رسم الحدود مع الآخرين.

في 4 أبريل، يلتقي المشتري ببلوتو في برج الجدي، بمناسبة بداية تحوّل ضخم في موقف في العمل، في ما يتعلق بصحتك، أو في حياتك. بغض النظر عما يظهر على السطح، ثقي بأن هذا اختراق يحررك من موقف صعب أحرجك كثيراً.

يصادف السابع الميزان البدر، ويجلب المحادثات والخيارات وشوكة في الطريق. اعترفي برغباتك ومخاوفك السرية وبعد ذلك يمكنك اتخاذ خيارات واعية بدلاً من تكرار الأنماط اللاواعية. أنت تتعلّمين حقائق مهمة، ما يتيح لك اتخاذ خيارات أكثر حكمة.

تدخل الشمس برج الثور في 19 أبريل، والقمر الجديد بعد ثلاثة أيام يمثّل دورة مهنية جديدة. تطوّرات غير متوقعة تتكشّف في وضع مهني. قد تتعلّمين حتى عن السياسة في مكان العمل. اسلكي الطريق السريع وابقي منفصلة. في أحسن الأحوال، يُعدّ هذا تقدّماً كبيراً، من المحتمل أن يرفع حياتك المهنية إلى آفاق جديدة. ولكن حتى إذا بدا أن هناك شيئاً ما ينهار على السطح، فاطمئنّي. هذا يحرّرك للوصول إلى إمكاناتك الحقيقية.

أيام الاستعداد: 4، 11، 19، 27

أيام التحدي: 9 و 22 و 31

 رقم حظ برج الأسد: 1، 4، 6

تاريخ برج الأسد: من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

 

المصدر
نواعم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رد غير متوقع من حمدى الميرغني بعد مقلب رامز جلال.. فيديو
التالى تزامنا مع صرف منحة العمالة غير المنتظمة.. تعرف على عدد مكاتب البريد التى تعمل فترة ثانية