أخبار عاجلة
وزير تركي سابق: أردوغان دمّر البلاد -
شاهد أحدث هواتف "هواوي" لشبكات 5G -
رد فعل مُذهل لطفل يتعقبه دب خطير -
"كيد السلفات".. "جوارب" تشعل صراعاً ملكياً -

برج السرطان

برج السرطان
برج السرطان

برج السرطان اليوم الخميس 30 أبريل 2020

برج السرطان  30-4-2020  على الصعيد العام

هل كنت تفكرين في تحسين لياقتك من خلال الاستثمار في اشتراك في تطبيق لياقة بدنية أو طلب قطعة من المعدات التي يُعلن عنها لك مراراً وتكراراً والتي تعد بتمرين كامل الجسم؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون هذا هو اليوم المناسب للالتزام بهذه الأشياء. إذا كنت لا تستطيعين تحمل النفقات الإضافية الآن، فقد ترغبين في البحث عن بدائل غير مكلفة أو مجانية عبر الإنترنت. الصحة واللياقة البدنية في ذهنك كثيراً في الوقت الحالي، وهو أمر جيد لأنك على الأرجح كنت تعيشين كثيراً في رأسك في وقت متأخر بينما نسيت أن تلبي احتياجاتك الجسدية.

برج السرطان  30-4-2020  على الصعيد المهني

قوتك تكمن في احتياطياتك الداخلية. مهما كنت تشعرين بالغضب والحزن والندم والخوف، يمكنك استخدام هذه المشاعر لمصلحتك. احتضانهم واستخدامهم كوقود. داخل نفسك، ستجدين القوة والطاقة لتكوني ناجحة.

برج السرطان  30-4-2020  على الصعيد العاطفي

قد يبدو اهتمامك بالحب عنيداً بشأن قضية ترغبين حقاً في حلها. تشير محاذاة الكواكب الموجودة اليوم إلى أن الجدل حولها سيكون أكثر إحباطاً من الإنتاج. من الأفضل أن تسردي الأسباب التي لديكما للعمل بالطريقة التي تعملين بها، ثم مناقشتها مدنياً وأدباً إن أمكن.

برج السرطان  30-4-2020  على الصعيد الصحي

يقدم الجانب الكوكبي لليوم تذكيراً جيداً بجعل النوم من أولويتك. تذكري أن النوم يغذيك أكثر من أي شيء آخر. كثير من الناس يجدون أنفسهم مضطربين في وقت النوم. عندما يهدأ العالم في الليل، يبدو للكثيرين أن حجم أفكارهم يتحول إلى أعلى، ما يجعل من الصعب الاسترخاء والابتعاد للنوم. يمكن أن يساعدك إنشاء روتين، مثل ما نفعله مع الأطفال، لتذكر كيفية النوم بنحو صحيح. هل تجدين صعوبة في إخراج هاتفك من يديك على الرغم من أنك منهكة عقلياً وجسدياً؟ حاولي تركه في الغرفة الأخرى، أو استخدميه في تطبيق تأمل أو تنويم مغناطيسي مصمم لمساعدتك على النوم.

رقم حظ برج السرطان: 2، 6، 17

تاريخ برج السرطان: من 21 يونيو إلى 22 يوليو
 

المصدر
نواعم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحسين الهضم والحفاظ على النظر.. ماذا لو أضفت السبانخ إلى غذائك اليومي؟
التالى إعلام: شرط أمريكي للموافقة على خطط إسرائيلية جديدة في الضفة الغربية