المزيد

رابط صرف معاشات ساند لشهر مايو لأصحاب المعاشات التقاعدية والتأكد من نتيجة الاستحقاق

محتويات

التأكد من نتيجة الاستحقاق في ساند

أفادت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم الخميس 30 أبريل 2020، بأنه تم صرف معاشات شهر مايو لأصحاب المعاشات التقاعدية ومستفيدي نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”، فقد نشر حساب التأمينات الاجتماعية على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة تفيد بإضافة المعاش ورواتب “ساند” لمستحقيها.

صرف معاشات ساند لشهر مايو لأصحاب المعاشات التقاعدية

وكانت المؤسسة قد أكدت في وقت سابق، أن العودة للعمل بعد السماح ببعض الأنشطة؛ لا تؤثر على استحقاق المستفيدين العاملين في منشآت القطاع الخاص من صرف تعويض “ساند”، والذين تقع منشآتهم ضمن الدعم المقرر للمنشآت المتضررة من تداعيات أزمة كورونا.

رابط ساند التأكد من استحقاق ساند

من كان طلبه في ساند تحت الإجراء أو معتمد أو مكتمل، ويريد أن يعرف استحقاقه لساند، قم فقط بوضع الهوية في الرابط التالي: اضغط هنا.

خطوات التسجيل في ساند للدعم الحكومي

حتى تحصل على الدعم من التامينات الجتماعية ومؤسسة ساما لابد من التسجسل من خلال رابط ساند . قم بإدخال البيانات الشخصية من خلال اسم المستخدم الشخصي. اختر من القائمة الرئيسية خانة “التعطل عن العمل”. اختر “طلب ساند”. اكتب بيانات رقم الآيبان من حسابك البنكي. ادخل رمز التحقق الذى يصل للجوال. انقر على كلمة تأكيد، ليتم مراجعة طلبك. وفي النهاية تمت عملية التسجيل من خلال رابط ساند وتصل رسالة للجوال باتمام عملية التسجيل او عدم الموافقة مع بيان الأسباب.

المصدر
مجلة رجيم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا