الارشيف / المزيد

جميع الطرق الصادقة لشحن جواهر فري فاير لعام 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جميع الطرق الصادقة لشحن جواهر فري فاير لعام 2020, اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 02:22 صباحاً

تعتبر لعبة فري فاير من بين أشهر الألعاب في وطننا العربي، وفي العالم ككل، حيث حصلت على أكثر من نصف مليار تحميل، ويمكن تحميلها بالمجان من بلاي ستور وأبل ستور، وساضع روابط تحميلها في الأسفل، لمن يرغب في تحميلها. وتعتبر لعبة فري فاير من بين الألعاب القتالية الحماسية، حيث تدخل في اللعب مع خمسين لاعب أخر، في جزيرة. لتبدؤو بالبحث عن الأسلحة، ومحاولة البقاء حتى الاخير، والفوز باللعب.

اقرأ أيضا : أفضل 5 ألعاب سباق السيارات لعام 2019 للأندرويد والأيفون

كيفية تحميل لعبة فريفاير:

كما قلنا سابقا، فإن لعبة فريفاير هي لعبة مجانية على كل من الأندرويد والأيواس، ويمكن تحميلها هنا:
تنزيل فريفاير من على بلاي ستور هنا
تنزيل فريفاير من ابل ستور هنا

كيفية شحن جواهر فري فاير 2020:

لقد قلنا بأن لعبة فريفاير مجانية التحميل، لكن لم نقل أنها مجانية بالكامل، حيث ستجد بعد لعبك للعبة، أنك بحتاج لتطوير شخصيتك في اللعبة، وشراء ملابس وأسلحة قوية، وذلك لتزيد حظوظ فوزك باللعبة، أو حتى من أجل التباهي بحسابك أمام أصدقائك، وهذا مايجعل الكثيرين يبحثون عن أهم الطرق لشحن جواهر فري فاير، ونحن هنا اليوم نأتيك بأهم الطرق الموجودة لشحن جواهر لعبتكم فريفاير لعام 2020.

 شحن الجواهر عن طريق الفيزا أو الماستر كارد الخاصة بك، وهي الطريقة الشائعة لشحن الجواهر حيث يكفيك ربط بطاقتك البنكية فيزا أو ماستر كارد مع حسابك بلاي ستور، وستكون قادرا على شحن لعبتك في كل مرة أردت ذلك بكل سهولة.

أما الطريقة الثانية، فهي عن طريق بطاقة جوجل بلاي، حيث يكفيك اقتناء أحدها من على أمازون أو أي موقع اخر يقوم ببيع بطاقات جوجل بلاي، وستكون قادرا على شحن جواهرك بكل سهولة. أما الطريقة الثالتة والأخيرة فهي شحن الجواهر عن طريق أكواد فري فاير، التي تقدمها اللعبة لك في احتفالاتها المختلفة وبشكل مجاني.

ملاحظة:

هنا الكثير من الأشخاص الذين يروجون لطرق الحصول على جواهر فري فاير بالمجان لكن للأسف كلها كذب ويقومون بذلك فقط لتكبير قنواتهم أو لترويج غرض ما.

محمد بخوش طالب جامعي يحب القراءة ويحب ان يعرف كل جديد خصوصا حول العلوم
للتواصل [email protected]

المصدر
نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا