الارشيف / المزيد

عضو أمانة المهنيين المركزية بـ"مستقبل وطن": بحثنا مشاكل المشروعات الصغيرة فى بورسعيد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو أمانة المهنيين المركزية بـ"مستقبل وطن": بحثنا مشاكل المشروعات الصغيرة فى بورسعيد, اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 05:28 مساءً

قالت الدكتورة زينب نوار، عضو أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، إن وفد أمانة المهنيين المركزية، برئاسة النائب الدكتور محمود سعد، وبناء على توجيهات النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، قام بعمل عدد من الزيارات المختلفة داخل محافظة بورسعيد أمس الإثنين، استكمالا للجولات التي قامت بها أمانة المهنيين الفترة الماضية.

وشارك في الوفد كل من علي شاور  الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية، وحسن عبد الفتاح الأمين المساعد للأمانة المركزية.

وأوضحت نوار، في بيان رسمي لها، أن وفد الأمانة المركزية قام بزيارة المنطقة الصناعية ببورسعيد، حيث تفقد الوفد مصنعين وهم متخصصين في إنتاج وتصدير الزيوت والملابس الجاهزة.

وأشارت نوار إلى، أن النائب محمود سعد أمين عام المهنيين التقى مع مدير الاستثمار بالمنطقة الصناعية بالمحافظة، وبحث معه الصعوبات والمشاكل التي تواجه بعض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك من أجل تقديم الدعم من قبل الحزب والمساهمة في حل تلك المشاكل وتقديم كافة أنواع الدعم التي بحاجة إليها من خلال تدريبات ريادة الأعمال والتسويق وغيرها.

وتابعت :"أن وفد الأمانة برئاسة سعد، عقد لقاء تنظيميا مع أعضاء أمانة المهنيين بالمحافظة، مؤكدا على ضرورة عقد لقاءات دورية مع النقابات الفرعية بالمحافظة، لبحث المشاكل وإيجاد الحلول ورفع تقرير بها للأمانة العامة"، مشيرة إلى أنه تم عقد لقاء آخر مع نقباء النقابات المهنية بالمحافظة.

وكانت أمانة المهنيين المركزية، قامت بجولة بمحافظة الغربية أول أمس الأحد وتختم جولاتها اليوم الثلاثاء بمحافظة البحيرة، كما أجرت جولاتها الأولى الفترة الماضية في عدد من محافظات الصعيد وهم "الفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج"، وتم التواصل مع أمانات المهنيين لمعرفة ما وصلوا إليه من أعمال ووضع خطط وآلية عمل جديدة والأحداث التي تشهدها الساحة السياسية والحزبية.

المصدر
النبأ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا