الارشيف / المزيد

الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف الدولي التونسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف الدولي التونسي, اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 03:36 مساءً

تعاقد نادي الإسماعيلي، مع فخر الدين بن يوسف نجم المتخب التونسي، وسيعلن عن الصفقة رسميًا بعد ساعات قليلة.

وصول فخر الدين بن يوسف

وصل فخر الدين بن يوسف القاهرة، وتحديدًا لمحافظة الإسماعيلية، بعدما أرسل إليه نادي الإسماعيلي تذاكر الطيران من أجل الحضور لإجراء الكشف الطبي.

فخر الدين بن يوسف في الإسماعيلي

واجتاز فخر الدين بن يوسف اختبارات الكشف الطبي، الذي أجري على اللاعب منذ لحظات، ومن المنتظر أن يعلن الإسماعيلي عن الصفقة، ويحدد موعد مشاركة اللاعب مع الفريق.

فخر الدين بن يوسف لاعب دولي

ويعتبر اللاعب فخر الدين بن يوسف هو أحد أعمدة المنتخب التونسي الأساسية، ودائمًا ما يبلي بلاءً حسنًا مع منتخب بلاده، كما شارك مع المنتخب التونسي في كأس العالم بروسيا 2018.

صفقة انتقال فخر الدين بن يوسف

وانتقل فخر الدين بن يوسف إلى صفوف الدراويش في صفقة انتقال حر، مقابل مبلغ يدفعه الفريق للاعب فقط، وتعد صفقة نارية للدراويش في "الميركاتو" الشتوي الجاري.

وصول فخر الدين بن يوسف

وصل فخر الدين بن يوسف الشهير بـ "روج"، إلى القاهرة الثلاثاء الموافق الـ21 من يناير 2020، من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع للإسماعيلي.

أندية لعب لها فخر الدين بن يوسف

لعب فخر الدين بن يوسف مع العديد من الأندية، مثل الصفاقسي، ثم احترف بالدوري الفرنسي في 2015 لعدة أشهر من بوابة نادي ميتز، وعاد لتونس ليرتدي زي الترجي، واستمر معه حتى 2018،  قبل أن يصل محطته السابقة مع الاتفاق الذي فسخ تعاقده بالتراضي قبل أيام، لينتقل انتقالًا حرًا إلى صفوف الدراويش.

المصدر
بوابة الفجر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى