الارشيف / المزيد

نيكول سابا بالفيديو: لسوء الحظ أنا لست حاملًا

بيروت_علي حلّال | الأربعاء 22-01-2020

بعد تلقيها عددًا من التعليقات حول حملها، ردّت الفنانة نيكول سابا ليل أمس من خلال فيديو لها عبر حسابها على "انستقرام"، لتنفي كل ما تردّد حول حملها، مؤكدة أنها شائعات ولا أساس لها من الصحة.
وقالت نيكول في الفيديو: "صحيت اليوم على تهاني والناس تقولى مبروك، وهل إنتِ حامل؟، الصراحة هو فال حلو الله يجيبه بالخير أكيد، بس للأسف الموضوع شائعة".

تابعي المزيد: خاص سيدتي بالوثائق: نانسي عجرم تدعي على من قام بتهديدها بالقتل هي وإحدى بناتها
وأضافت نيكول: "أنا المفروض أكون أذكى من كده، إذا كنت أعلن عن حملي إذا صار، أكيد ما راح أعلنه من ورا بوست صورة وبهذه الطريقة، أكيد راح أكون أوريجينال وابتكارية أكثر، للأسف هالمرة ما حذرتوا".

 


وتابعت نيكول: "أنا إنسانة متصالحة مع حالي، ومتصالحة مع الحياة ومتصالحة مع زوجي، واللي يعرفني كثير منيح، يعرف نفسيتي وطريقتي ويعرف عقلي، أنا مش ناقصة معقدين ومكبوتين، هناك أشياء في الدنيا أهم من ذلك ولا داعي لعمل قصة".
فيديو نيكول أثار الكثير من الجدل بين متابعيها، فقال لها أحدهم: "أعطيتِ الموضوع أكبر من حجمه، وهذه ضريبة الشهرة.. كل المشاهير بتتعرض للشائعات فما الجديد في الأمر.. وكان ممكن تقولي إنك مش حامل وخلاص، بس باين عليكِ متعصبة جدًّااا من الموضوع.. ماتشغليش بالِك بحد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر
سيدتى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا