الارشيف / المزيد

معلومات متضاربة حول مصير "العربجي" فما هي التفاصيل ؟

دمشق – خلدون عليا | الأربعاء 22-01-2020

باسم ياخور وكاريس بشار

باسم ياخور وكاريس بشار

باسم ياخور وكاريس بشار

لا تزال المعلومات التي تلف مصير مسلسل البيئة الشامية " العربجي " للكاتب والسيناريست عثمان جحى والمخرج سمير حسين وإنتاج شركة " غولدن لاين " للإنتاج الفني متضاربة حتى اللحظة.

فعلى الرغم من تسارع التحضيرات قبل مدة لإنجاز العمل الذي أسندت بطولته لكل من النجمين باسم ياخور وكاريس بشار، إلا أن ذلك لم يستمر على الأقل حتى ساعة إعداد هذه المادة .

وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن مصير العمل لا يزال غير واضح لغاية الآن في حين أن الاسبوع القادم سيكون حاسماً بالموضوع من قبل الشركة المنتجة التي ستتخذ قرارها النهائي بخصوص إنجاز العمل ليكون حاضراً في السوق الدرامي الرمضاني 2020 أو تأجيله لما بعد شهر رمضان المبارك المقبل ليبدأ تصويره حينها .

وكان الكاتب عثمان جحى قد قال في تصريح سابق لـ"سيدتي نت " إن المسلسل هو عمل بيئة شامية لا يتناول فترة زمنية محددة بل يعتمد على بضعة إشارات تاريخية غير مهمة .

وأضاف جحى : " يتناول العمل حكاية مختلفة كلياً عما تم تقديمه في هذا الإطار سابقاً حيث يتناول مهنة " العربجي " وهي مهنة معروفة في دمشق حيث يقود العربات التي يجرها الحصان . ويعيش "عبدو العربجي" قصة حب مع "ناجية " وهي التي تمتهن غسيل الأموات في حارة " النشواتية " لكنها لا تبادله نفس المشاعر. وتدور الحكاية حولهما حيث ترفضه ولكنه يبقى مصراً على التقرب منها حيث تتشابك الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة وهي " درية خانم " كبيرة النشواتية حيث تدفع "عبدو " للأمام ليكون ذراعاً لها ولكنه يستفيد من هذه التطورات ويحصل على ما يريده لنجده في مكان آخر ضمن قالب من التشويق ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر
سيدتى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا