الارشيف / المزيد

صور: نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها ال 75 بكعكة زرقاء لمقاومة الحسد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

خطفت النجمة نبيلة عبيد أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أول صور من احتفالها بعيد ميلادها ال 75 بحضور النجمة إيمي سمير غانم، حيث حرصت نبيلة على تصميم كعكة عيد الميلاد علي هيئة عيون باللون الزرق تتوسطها أيقونة لكف باللون الأزرق أيضا يتم استخدامها لمقاومة عيون الحاسدين وفق التقاليد الشعبية المصرية.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد أعدت كعكة عيد ميلاد باللون الأزرق لمقاومة الحسد

نبيلة المتواجدة حاليا في بيروت لبدء تصوير مسلسلها الجديد "نساء من ذهب" يبدو أنها احتفلت بعيد ميلادها ال 75 قبل السفر، وفي أجواء خاصة بحضور النجمة إيمي سمير غانم والإعلامية بوسي شلبي فقط، على عكس احتفالها العام الماضي الذي شهد حضور عدد كبير من نجمات الفن وصديقاتها المقربات.

نبيلة عبيد
الخرز الأزرق والكف لمواجهة عيون الحاسدين

وهنأت الفنانة الشابة أميرة هاني، خالتها النجمة نبيلة عبيد، برسالة عبر إنستقرام، ونشرت مجموعة من الصور وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتِ أحلى وأجمل وأحن أم وخالة، كل سنة وأنتِ سندي وضهري وحبيبتي ومثلي الأعلى.

 

وأضافت أميرة: سنة عن سنة ببقى شبهك وببقى مبسوطة لما حد بيقولي إني شبهك أنتِ وماما، كل سنة وأنتِ يا نبيلة عبيد صاحبتي الجدعة اللي عمرها ما خذلتني، كل سنة وأنتِ بتديني من خبراتك في الحياة بخوف وحب وصدق، ودايمًا بتتمني إني أبقى سعيدة.

 

اختتمت رسالتها قائلة: كل سنة وأنا فخورة إنك خالتي - نبيلة عبيد-  وأمي، كل سنة وأنتِ راضية عني وبتدعيلي، أنتِ محفورة في قلبي وفي تاريخ الوطن العربي كله يا نجمة مصر الأولى، يا بلبلتي الحلوة يا رب سنة خير وسعادة وصحة وراحة بال عليكي يا مامي.

 

نبيلة عبيد تعود إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات

يذكر أن نبيلة عبيد سافرت مطلع الأسبوع الجاري إلى بيروت برفقة النجمة نبيلة عبيد والفنانة هالة فاخر والفنانة سميحة أيوب لبدء البروفات التحضيرية لتصوير مسلسلهم الجديد "نساء من ذهب" تمهيدا لعرضه على شبكة قنوات MBC بماراثون دراما رمضان 2020.

نبيلة عبيد
أول صورة لنجمات مسلسل نساء من ذهب

الفنانة نادية الجندي نشرت أول صورة تجمع نجمات العمل نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، أثناء تواجدهن في مطار القاهرة بانتظار الطائرة المتجهة إلي بيروت كما نشرت صورة لها برفقة نبيلة عبيد من داخل الطائرة وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: حبيبتي بلبلة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة القديرة سميحة ايوب والجميلة هالة فاخر ومخرج العمل الأستاذ وائل احسان.

 

تابعت: حنبدأ التصوير يوم ٢٠ يناير إن شاء الله يارب العمل يعجبكم وأكون عند حسن ظنكم وربنا يوفقني ويوفقنا جميعاً يارب، ونقدم لكم في شهر رمضان حاجه جديدة وممتعه تسعدكم

 

المسلسل لا يزال يحمل اسما مؤقتا وهو "نساء من ذهب" وهناك رغبة في اختيار اسم بديل، وأحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي والفكرة مقتبسة عن فورمات أمريكي، ويقوم بتمصيرها عليها الثلاثي أمين جمال، وإبراهيم محسن، وأحمد أبو زيد مع ورشة كتابة، و يتولى مهمة الإخراج وائل إحسان ومن المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020 على فضائية MBC.

 

نبيلة ونادية المتنافستان طوال فترة الثمانينيات من القرن الماضي على لقب نجمة مصر الأولى، لم يسبق تعاونهن سابقا في أي عمل فني، وبحسب مصادر مقربة اشترطت الجهة المنتجة موافقتهن على تقاسم البطولة حتى تتحمس لإنتاج المسلسل الذي يضم أربع نجمات وتردد أن العمل عرض على الفنانة لبلبة ولكنها رفضت الانضمام لصفوف نجومه لتحل بدلا منها الفنانة هالة فاخر.

 

وتعود نبيلة عبيد إلى الدراما بعد 8 أعوام من الغياب منذ تقديمها لمسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، وذلك عام 2012 في بطولة مشتركة مع فيفي عبده من خلال شخصية "حلاوتهم" وهو مسلسل كوميدي اجتماعي اضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المصدر
سيدتى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا