الارشيف / المزيد

"الأرصاد": طقس الغد شديد البرودة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الأرصاد": طقس الغد شديد البرودة, اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020 04:55 مساءً

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا عن حالة الطقس المقرر غدًا الأربعاء، ولمدة 24 ساعة، حيث أوضح البيان، أن هناك أمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من سلاسل جبال البحر الأحمر سيناء والوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة، وهناك شبورة مائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

وأشار البيان الصادر عن الهيئة، إلى أن الطقس بارد شمالًا معتدل جنوبًا نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر وغرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا، القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 11 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجات، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، وسانت كاترين العظمى 11 درجة والصغرى 00 درجة.

وعن حالة الموج في حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن البحر المتوسط فهو مضطرب غربًا، وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

المصدر
بوابة الفجر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا