الارشيف / المزيد

السيسي: "إسكات البنادق" عنوان عمل الاتحاد الإفريقي العام المقبل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السيسي: "إسكات البنادق" عنوان عمل الاتحاد الإفريقي العام المقبل, اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 07:06 مساءً

السيسي : لن أوقع على أي قانون يمس حقوق المرأة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ على صفقة كهربا

بيراميدز يوجه رسالة نارية للزمالك قبل مواجهة الدوري

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالجلسة الختامية للمنتدى، أن منتدى أسوان للسلام والتنمية كان بمثابة منصة حوار بين المسئولين والمهتمين بقضايا قارة إفريقيا، مؤكدًا إيمان مصر بأن دول إفريقيا لديها القدرة على مواجهة مشاكل القارة.
وأوضح أن المنتدى تناول على مدار يومين، القضايا التي تهم القارة الإفريقية بين السلم والأمن والتنمية الشاملة، مشيرًا إلى أنه كان هناك حرص أن تشهد المناقشات القضايا والتحديات التي تواجه القارة وإيجاد سبل لحلها.
وأشار الرئيس، خلال كلمته، إلى أن المشاركة رفيعة المستوى من رؤساء الدول والحكومات والوزراء من كافة الدول في المنتدى تعد تعبيرًا ودليلا على أهميته.
وأعرب الرئيس السيسي عن خالص الشكر والتقدير عن المشاركة الفعالة لفعاليات المنتدى، مشيرا إلى أن منتدى أسوان كان بمثابة منصة حوار بين المسئولين والمهتمين بقضايا إفريقيا .
وافتتح الرئيس السيسي، أمس الأربعاء، فعاليات النسخة الأولى من المنتدى، بمشاركة رؤساء عدد من الدول الأفريقية والحكومات وكبار المسئولين، من بينهم رؤساء تشاد وجزر القمر والنيجر ونيجيريا والسنغال بالإضافة إلى نائب رئيس جمهورية جنوب السودان ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي ونائب سكرتير عام الأمم المتحدة وعدد من رؤساء الوزراء ووزراء الدفاع والخارجية وممثلي بعض الهيئات والمنظمات الدولية ورؤساء مجالس إدارات شركات مصرية وأجنبية، وبمشاركة كبيرة من نحو 70 دولة

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا