الارشيف / المزيد

فيديو مؤثر: أبو الإيجابية محمد الشريف يروي قصة الحادث الذي قاده إلى الكرسي المتحرك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديو مؤثر: أبو الإيجابية محمد الشريف يروي قصة الحادث الذي قاده إلى الكرسي المتحرك, اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 02:01 صباحاً

طل الناشط بمواقع التواصل الاجتماعي الأستاذ محمد الشريف ضيفًا على برنامج طارق شو الذي يعرض على قناة روتانا خليجية. وتحدث محمد الشريف الملقب ب “أبو الإيجابية” عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له وقاده إلى استخدام الكرسي المتحرك بعد إعاقته. وأوضح الشريف أنه تعرض لحادث سيارة بسبب عدم ربطه لحزام الأمان وجلوسه بشكل خاطيء ومع الصدمة البسيطة تأثر عموده الفقري من الباب برغم أن باقي الركاب لم يحدث لهم شيئًا لأنهم كانوا يجلسون بالسيارة بصورة صحيحة. ونصح محمد الشريف الشباب باتباع قواعد المرور والالتزام بربط حزام الأمان والجلوس بشكل صحيح بمقاعد السيارة.

وأكد محمد الشريف أنه تعرض لصدمة نفسيه بعد معرفته باعاقته بعد الحادث قائلًا: “انتهيت يوم قالوا لي: عندك إعاقة، وجلست سنتين و8 شهور ما أكلم أحد، لكن رزقني ربي بشخص غير حياتي في دقائق وبعد ما كلمني ابتسمت.. ! “. وأشار محمد الشريف أن تغلبه على الإعاقة كان أكبر تحدي بحياته قائلاً: ” الإصابة ذي سهّلت عليّ كثير أشياء.. إذا أنا تجاوزت هذه الإعاقة البشعة، وش الصعوبة اللي ممكن تواجهني في حياتي أقوى من الإعاقة؟”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا