الارشيف / المزيد

الطبال والعاشق والبواب والدجال .. نجوم الفن يحيون ذكرى ميلاد احمد زكى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الطبال والعاشق والبواب والدجال .. نجوم الفن يحيون ذكرى ميلاد احمد زكى, اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019 03:15 مساءً

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 18 - 11 - 2019 الساعة 3.00 عصرا

 

كل تلك الشخصيات تجسدت في ذكرى ميلاد صاحبها، حيث أحيا عدد من الفنانين ذكرى ميلاد الفنان "أحمد زكي" على حساباتهم الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر". 

ونشرت الفنانة "منى زكي" صورة للنجم الأسمر أحمد زكي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "أستاذي وحشني جداً ودايماً في القلب الله يرحمك". 

وكتب الفنان خالد النبوي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "ذكرى رحيل أحمد زكي سقف التمثيل العالي".

وجاء الفنان محمد عادل إمام ونشر صورة للراحل أحمد زكي على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "اليوم هو ذكرى وفاة العبقري أحمد زكي حالة نادرة في تاريخ السينما صعب تكرارها الله يرحمه". 

وروت الفنانة الكبيرة "عفاف شعيب" ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة أنه عانى الكثير ليصل إلى هذه المرحلة من النجومية الساطعة في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وروت "شعيب" عن أنه رسب في اختبارات معهد التمثيل وقالت: "رسوبه في اختبارات القبول للمعهد، كان راجعاً للجزء الخاص بالمعلومات العامة، ولا علاقة له بالأداء التمثيلي، ولكن لأنه كان يتميز بالمثابرة، نجح في الالتحاق بالمعهد".

وأكدت "شعيب"، أن أحمد زكي كان يجذب إليه الأنظار في المعهد، وروت جانباً من كواليس علاقتهما بالمعهد وقالت: "تشرفت بأن تجمعني به دفعة واحدة، وأتذكر أننا في السنة الأولى، كنا كثيرً ما نجلس في الكافتيريا، ويغني زكي أغنية "موعود" لعبدالحليم حافظ، كما كان يقرأ خطب الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، إلى جانب تقليد الرئيس السادات، حتى أن كل الطلبة كانوا يلتفون حوله، منبهرين من براعته في التقليد".

ونفت عفاف شعيب أن يكون "زكي" وقع في حبها، معللة بذلك أن أحمد زكي، كان يطلب من ابنه هيثم أن يناديها بـ"عمتو".

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين 18 - 11 - 2019 الساعة 3.00 عصرا

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا