الارشيف / المزيد

مفاجأة.. البدرى يحسم أزمة محمد صلاح مع الفراعنة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة.. البدرى يحسم أزمة محمد صلاح مع الفراعنة, اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 06:28 مساءً

وحرص الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، على عقد جلسة خاصة مع نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح قبل المران، الذى يقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد البدرى خلال جلسته مع الفيرارى، أن المنتخب يخوض بخطة ثابتة منذ انطلاق المعسكر، مطالباً محمد صلاح بعدم الانسياق وراء الشاعات والتركيز فقط على خوض التدريبات بقوة ليكون جاهز للمباريات مع الفراعنة فى أى وقت.
 
وطالب مدرب الفراعنة، من الجهاز المعاون له، تقديم تقرير مفصل عن حالة النجم المصرى محمد صلاح بعد مشاركته مع ليفربول امام مانشستر سيتى فى الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وينتظرالبدرى، قرار الجهاز الطبى للمنتخب، بشأن حالة محمد صلاح، بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع فريقه الإنجليزى امام ليستر سيتى.

أوضح المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، أنه فى حالة جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى المباريات مع الفراعنة، سيكون ضمن التشكيل الذى سيلعب أمام كينيا أو جزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

الجدير أن منتخب مصر سيلتقى نظيره كينيا يوم 14 نوفمبر الجارى فى الإسكندرية، بينما يواجه جزر القمر 18 من ذات الشهر خارج الديار.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا