ضبط 3 مركبات محملة بمواد غذائية مجهولة المصدر وإتلاف كمية من التبغ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 3 مركبات محملة بمواد غذائية مجهولة المصدر وإتلاف كمية من التبغ, اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:28 مساءً

ضبط 3 مركبات محملة بمواد غذائية مجهولة المصدر وإتلاف كمية من التبغ

نشر بوساطة محمد رابع سليمان في التميز يوم 14 - 09 - 2020

39395
ضبطت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشرائع الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة 3 مركبات نقل محملة بمواد غذائية مجهولة المصدر، ضمن نطاق البلدية .
وأوضح رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس محمد بن شجعان العصيمي، انَّ المركبات مخالفة لإشتراطات النقل والتخزين، مشيراً إلى مصادرة المواد الغذائية وحجز المركبات وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.
من جهة أخرى قامت الفرق الرقابية التابعة للبلدية بحملة تفتيشية على منشآت بيع التبغ، وأسفرت الحملة عن مصادرة وإتلاف 400 علبة من السجائر و 280 كجم من التبغ المخالف لمواصفات هيئة الغذاء و الدواء، وجرى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المنشآت المخالفة .
و أكد "العصيمي" أن تكثيف هذه الحملات يأتي حرصاً من الأمانة على تحقيق أعلى مستويات الرقابة الصحية، داعياً المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الإلتزام بالإجراءات والتدابير الإحترازية ،وفي حال وجود ملاحظات و مخالفات بلدية يمكن التواصل عبر رقم البلاغات الموحد (940) ، ليتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية حيال المخالفات المرصودة

كما واصلت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية وبالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة التابعة لأمانة العاصمة المقدسة حملة لمكافحة ظاهرة الغسيل العشوائي للسيارات بعدة مواقع متفرقة ضمن نطاق البلدية.

وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس حمدي بن إسماعيل قدح، أنَّ الحملة أسفرت عن مصادرة وإتلاف 65 قطعة من الأدوات والبراميل المستخدمة في عملية الغسيل، مشيراً إلى أن الحملات مستمرة للقضاء على الظواهر السلبية في المواقع التي يتواجد فيها المخالفون الذين امتهنوا غسيل السيارات بالشوارع العامة بالقرب من الأسواق والمراكز التجارية والمجمعات السكنية بالمنطقة، مؤكداً أن البلدية حريصة على تسخير كافة الإمكانات الآلية والبشرية والخدمات المساندة لها، لإظهار العاصمة المقدسة بالمظهر اللائق، وللوصول لأعلى مستوى من النظافة والإصحاح البيئي.

وأكَّد "قدح" إستمرار الحملات الميدانية لمكافحة ظاهرة الغسيل العشوائي المشوهة للمظهر الحضاري، وحث المواطنين والمقيمين للتعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفة وذلك بالاتصال على الرقم الموحد للبلاغات 940 .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق