تعليم حائل يطلق اللقاء الإكتروني "يداً بيد للإرتقاء في تعليم أطفالنا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت إدارة تعليم حائل لقاءًا إلكترونيا عبر تطبيقzoom بعنوان (يداً بيد للإرتقاء في تعليم اطفالنا) ممثلة بإدارة رياض الاطفال بحضور المساعدة للشؤون التعليمية فوزية الجنيدي.

بدأ اللقاء بكلمة مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية مهنئة بعام دراسيًا موفقا للجميع في ظل هذه الظروف الاستثنائية سائلة الله أن يمن على الجميع بالخير والصحة والعافية ، وبينت أنه طوال فترة التعليق وولاة الأمر في وزارتنا المعطاءة لم يبخلوا بجهد أوفكر أو عمل استعداداً لبداية عام دراسي جديد مع جميع الاحتمالات الممكنة، وأضافت اطلقت الوزارة أدلة إرشادية للعمل بها وتطبيق الروضة الإفتراضية التي تتناسب مع هذه الظروف الراهنة وماهذا إلا دليل واضح على متابعة العمل وتسهيل العملية التعليمية. ونوهت على دور قائدات رياض الأطفال بالعمل على المبادارت والمشاريع التي تقرها وزارة التعليم لإنجاحها وتكثيف الجهود المرجوة.

تلاها كلمة مديرة إدارة رياض الأطفال بدرية العازمي تناولت الحديث عن دليل العودة في رياض الأطفال وآلية التعليم عن بعد في رياض الاطفال للفترة الحالية وأداور قائدة الروضة والمعلمة والطفل وولي الأمر في التعلم عن بعد، كما قدمت عرضا عن تطبيق الروضة الإفتراضية وأداور الجهات ذات العلاقة وكيفية التفعيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق