الارشيف / أخبار السعودية

عاجل.. السعودية تعلن عن فرض حظر التجوال لمدة 21 يوم بسبب فيروس كورونا

  • 1/2
  • 2/2

أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي، خادم الحرمين الشريفين، عن حظر تجوال يمنع المواطنين من التجول في الشوارع من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تأمل من خلالها المملكة العربية السعودية الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

السعودية تعلن عن حظر تجوال بسبب فيروس كورونا

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس” خلال الساعات القليلة الماضية أن الملك سلمان قد أصدر أمرا من أجل حماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا، لاسيما أنه قد أعلن من قبل أن المملكة ستبذل كل جهودها من أجل حماية المواطنين من التعرض لعدوى كورونا خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ما تشهده العديد من الدول المجاورة في مواجهة هذا المرض.

حظر التجوال

الإعلان عن حظر التجوال

تفاصيل حظر التجوال في السعودية

وجاء إعلان خادم الحرمين الشريفين وفقا لوكالة الأنباء السعودية كالتالي: “خادم الحرمين يصدر أمره بمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ابتداء من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا لمدة 21 يوما من مساء يوم الاثنين 28 رجب 23 مارس الرياض 27 رجب 1441هـ الموافق 22 مارس 2020م”.

وأضاف البيان أن وزارة الداخلية ستتخذ كافة الإجراءات الخاصة بها داخل المملكة من أجل منع المواطنين من التجول في الشوارع، مناشدا الجهات المدنية والعسكرية بضرورة التعاون التام مع وزارة الداخلية الفترة المقبلة.

المصدر
اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا