الارشيف / أخبار السعودية

جماهير «الزعيم» ترسم لوحة الإبداع

اكتسحت جماهير الهلال مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة في مواجهة الهلال والتعاون في قمة الجولة 20 بعد أن امتلأت المدرجات المخصصة لفريق الهلال بالكامل.

واضطرت إدارة نادي التعاون والتي تستضيف المباراة إلى فتح جزء من مدرجات فريقها لاستيعاب أكبر قدر من جمهور الهلال في مدرجاتها لوجود الجماهير.

ورسمت الجماهير في ذات الملعب لوحة من لوحات الجمال التي تتزين بها جماهير الزعيم في كل منطقة تتابع فيها فريقها، فالمشاهد والمتابع استمتع مساء أمس (الخميس) بحضور جماهيري كثيف ملأت أرجاء الملعب منذ وقت باكر والدعم والمؤازرة طيلة دقائق المباراة..  وحضرت الجماهير الهلالية عند بوابة الدخول للملعب منذ وقت مبكر لحجز أماكنها في المدرجات.. وعاشت الجماهير الهلالية متعة كروية كبيرة تزامنا مع الانتصار لفريقها ومواصلته لصدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالنقطة 47. وقدم الحارس الدولي عبدالله المعيوف أداء لافتاً مع الهلال بحماية عرينه من هجمات خطرة كانت على الفريق في الشوط الأول، مواصلاً تألقه بحماية شباكه طيلة أربع مواجهات خاضها الفريق في مواجهات الدوري وهو الحارس الأعلى في الدوري لهذا الموسم محافظة على شباكه في أربع مباريات متتالية.

المصدر
جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا