الارشيف / أخبار السعودية

العنزي يغادر العمل الإعلامي بالشؤون الإسلامية

غادر الزميل الإعلامي عبدالله بن يتيم العنزي العمل الإعلامي بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى العمل الإداري بعد مسيرة حافلة بالجد والاجتهاد دامت لسنوات تنقل خلالها من محرر صحفي إلى منسق إعلامي ومساعد للمتحدث الرسمي للوزارة ورئيساً للشؤون الإعلامية بالإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي بالوزارة.

وشارك العنزي في عدد من المؤتمرات الدولية وتغطية المسابقات القرآنية الدولية والمحلية إعلامياً، بالإضافة إلى ترؤسه للجنة الإعلامية في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة لثلاث سنوات متتالية، إلى جانب المشاركة في تغطية زيارات الوزير محلياً ودولياً.

من جانبه، قدم العنزي شكره وتقديره للوزير الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على ثقته ودعمه المستمر له خلال فترة عمله وحرصه على توفير كل السبل للعمل الإعلامي بالوزارة لإبراز رسالة المملكة النقية الصافية في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته محلياً ودولياً.

كما شكر كافة الزملاء الذين عملوا معه بإخلاص وتفانٍ خلال الفترة السابقة والذين كانوا شركاء في النجاح سائلاً الله التوفيق والإعانة للخير ولما فيه خدمة للدين وللوطن.

الجدير بالذكر أن الزميل عبدالله من الكفاءات الوطنية المميزة له جهود ومشاركات إعلامية رسمية في هيئة الإذاعة والتلفزيون حيث عمل "مراسلاً متعاونا" لأربع سنوات في الهيئة، كما يواصل التحرير الصحفي في عدد من الصحف الإلكترونية، ونال العديد من شهادات الشكر محلياً ودولياً في مجال العمل الإعلامي.

المصدر
جريدة الرياض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا