الارشيف / أخبار السعودية

سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي يثيران الجدل بمقطع فاضح

سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي أصبحا حديث السوشيال ميديا في السعودية والكويت والدول العربية بعدما بثا مقطع فيديو خادش للحياء .

من هي سارة الكندري ؟

هي فاشنيستا كويتية شهيرة متزوجة من أحمد العنزي وتحظى بمتابعة واسعة عبر مواقع التواصل لكنها أثارت مشاعر الناس بعدما بثت فيديو لها مع زوجها يخالف الاعراف والتقاليد المجتمعية .

فيديو سارة الكندري المثير للجدل

انتشر فيديو سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي بشكل كبير على مواقع التواصل وتسبب في موجة من الاستهجان والغضب وانتقدت الجماهير مقطع سارة العنزي وطالبوا بمحاسبتها هي وزوجها أحمد العنزي .

سارة الكندري وزوجها يردان على الانتقادات

الكندري خرجت هي وزوجها في مقطع جديد يردان على المنتقدين والمهاجمين ويتوعدان باللجوء للقضاء لمحاسبة كل من سبهم وتطاول عليهم.
وقالت سارة العنزي إنها ستتقدم ببلاغات ضد مشاهير السوشيال ميديا الذين انتقدوا مقطع سارة الكندري وزوجها أما المغردين العاديين لن يتم مقاضاتهم حسب كلام زوجها احمد العنزي في المقطع الجديد.

الأمن يعتقل سارة الكندري وزوجها في الكويت

لكن قبل أن تتقدم سارة وزوجها العنزي إلى الشرطة ببلاغات ضد من هاجمهم كانت الشرطة الكويتية اسرع حيث القت القبض عليهما بتهمة خدش الحياء العام ونشر الرذيلة في المجتمع.

قرار النيابة العامة

وقررت النيابة العامة في الكويت حجز سارة وزوجها إلى يوم الاحد المقبل بعد ظهورهما في فيديو غير لائق بعد تلقت شكوى من إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بتهمة مخالفة الاداب العامة.


صحفي حر، مهتم بمتابعة حديث الناس على السوشيال ميديا، وكذلك اهتماماتهم، أهدف إلى صناعة محتوى إعلامي هادف يقدم المعلومة الموثقة والموثوق بها لأن القارئ يستحق ذلك.

المصدر
اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا