الارشيف / أخبار السعودية

توقعات الأرصاد لـ أحوال الطقس غدا .. درجة الحرارة تواصل التراجع

تواصل درجة الحرارة التراجع في السعودية وفق تقرير الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في السعودية غدا الأربعاء.

أحوال الطقس غدا في السعودية

توقعت الأرصاد الجوية في تقرير حالة الطقس أن تكون السماء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مساحات واسعة من المناطق التالية :

  • منطقة الجوف.
  • منطقة الحدود الشمالية .
  • المنطقة الشرقية .
  • مرتفعات منطقة عسير
  • منطقة جازان
  • منطقة نجران.

الأرصاد الجوية تتوقع تساقط الثلوج غدا

وفي نفس السياق لم تستبعد الارصاد الجوية في تقرير  أحوال الطقس اليوم وغدا تساقط الثلوج الخفيفة على الأطراف الشمالية من منطقتي الجوف والحدود الشمالية.
كما يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على الأجزاء الساحلية لمناطق تبوك ، المدينة المنورة ومكة المكرمة كذلك على أجزاء من وسط وشرق المملكة .

درجة الحرارة المتوقعة غدا

أما درجات الحرارة فمن المتوقع أن تشهدا انخفاضا كبيرا خاصة في ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

وتشير توقعات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا إلى أن درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجة المئوية ستكون غدا على النحو التالي في أهم المدن السعودية 

وكان خبراء الطقس توقعوا بشأن حالة الطقس غدا أن تصل درجة الحرارة غدا إلى 6 درجات تحت الصفر في منطقة تبوك فيما تصل درجات الحرارة المحسوسة إلى حوالي 16 درجة خاصة على مرتفعات جبل اللوز شمال شرق تبوك يومي الأربعاء والخميس.


صحفي حر، مهتم بمتابعة حديث الناس على السوشيال ميديا، وكذلك اهتماماتهم، أهدف إلى صناعة محتوى إعلامي هادف يقدم المعلومة الموثقة والموثوق بها لأن القارئ يستحق ذلك.

المصدر
اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا